الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 يحمل أخبارًا غير سارةّ تتعلق بإطلاق السلسلة عالميًا

تسريبات حول إطلاق سلسلة Huawei P60 في الأسواق العالمية

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة الهواتف الرائدة هواوي بي 60 ( Huawei P60 ) غدًا وقد أشارت الشركة إلى أنها تحتاج إلى بعض الوقت للكشف عن هذه العلامة الرائدة للأسواق العالمية.

تفاصيل إطلاق سلسلة Huawei P60 عالميًا

بدأت الشركة في الترويج لسلسلة هواوي بي 60 مؤخرًا عبر موقع “ويبو” الصيني ويظهر هذا المحتوى الترويجي القدرات المختلفة للرائد القادم. ومع ذلك، ظلت الحملة الترويجية مفقودة على قنوات التواصل الاجتماعي العالمية بما في ذلك Twitter.

هواوي بي 60

يشير هذا إلى أن لدى الشركة خططًا منفصلة للترويج لسلسلة هواوي بي 60 في وقت لاحق للأسواق العالمية بدلاً من إطلاقها في وقت واحد مع الصين، وقد يتأخر الإطلاق العالمي لهذه الهواتف قليلَا.

سنبقيك على اطلاع بكل التطورات التي ستأتي فيما يتعلق بالتوافر الواسع لسلسلة هواوي بي 60. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن أجهزة P-series الجديدة ستطلق في 23 مارس إلى جانب مع منتجات رئيسية أخرى.

ميزات سلسلة Huawei P60 (تسريبات)

من المتوقع أن تحتوي سلسلة Huawei P60 على ثلاثة طرز وهي Huawei P60 و Huawei P60 Pro و Huawei P60 Artist Design Edition. من المتوقع أن يحتوي الطراز المتطور في السلسلة، Huawei P60 Pro ، على شاشة OLED بحجم 6.6 إنش وبدقة 2K وتم تصنيعها من قبل شركة BOE.

هواوي بي 60

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 إليكم عينات تصوير ساحرة للكاميرا أثناء غروب الشمس

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم، مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x وذاكرة التخزين الداخلية UFS 4.0. سيكون هناك وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية بتقنيات XMAGE 2.0 وهي تتألف من كاميرا رئيسية (Sony IMX888) بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا (Sony IMX858) بدقة 50 ميجابكسل.

هواوي بي 60

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، سيحتوي الجهاز على مستشعر OV64B Omnivision بدقة 64 ميجابكسل يدعم التقريب البصري حتى 3.5x. من المتوقع أن تعمل الهواتف بنظام HongMeng OS في السوق الصينية وإصدار مفتوح المصدر من اندرويد خارج الصين.

من المتوقع أن يحتوي هاتف Huawei Mate X3 القابل للطي على شاشة كبيرة بدقة 2K حيث لا تحتوي الشاشة الداخلية على أي نوتش على الشاشة ولكن يوجد ثقب واحد على الشاشة الخارجية.

Huawei Mate X3

اقرأ أيضًا: هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 سيحصل على مميزات خرافية من خلال هذه التقنية المتطوّرة!

يقال أيضًا أن الهاتف يأتي مع دعم ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية، والتي ستساعدك على إرسال رسائل قصيرة بدون شبكة هاتف ذكي باستخدام شبكة الأقمار الصناعية.

من المتوقع أن يتم تجهيز الهاتف القابل للطي بآلية طي جانبية مماثلة للإصدار السابق Mate X2. كشف تقرير أن جهاز Mate X3 قد يكون أخف وزناً من سابقه وسيحصل على بطارية أكبر حجماً. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير الذي يتعين الكشف عنه، وبالتأكيد سنوافيكم بآخر المستجدات.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

ما رأيك في ميزات هواتف سلسلة هواوي بي 60 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى