الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro يظهر بتصميم فريد من نوعه في صور مسرّبة فائقة الوضوح

أقرب نظرة على تصميم هاتف Huawei P60 Pro في صور جديدة

كشفت التسريبات قبل أيام قليلة صورة حيّة مسرّبة لهاتف هواوي بي 60 برو (Huawei P60 Pro) تعرض نسخة تجريبية من هذا الجهاز. والآن، عادت التسريب من جديد لتكشف لنا عن تصميمه في صور مسرّبة بجودة ودقة عالية.

تصميم Huawei P60 Pro في صور عالية الدقة

وفقًا للمصدر، يحتوي جهاز Huawei P60 Pro على وحدة كاميرا خلفية مستطيلة الشكل ومزدوجة الحلقة بتصميم مشابه لما رأيناه في Huawei P50 Pro ولكن مع إضافة الحلقة الفضية.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro يخطف الأنظار بتصميمه الأنيق ولون جديد في صور عالية الدقة!

تظهر وحدة الكاميرا باللون الأبيض النقي، وتضم الحلقة العلوية كاميرتين، وتشتمل الحلقة السفلية على كاميرا بيريسكوب مع فلاش LED. تتكون وحدة الكاميرا أيضًا من كاميرا رابعة. تم تحديد الكاميرات بحلقات فضية حولها، والتي تبدو فريدة من نوعها. تم تطوير الكاميرتين بواسطة نظام XMAGE.

هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro يظهر بتصميم فريد من نوعه في صور مسرّبة فائقة الوضوح
كاميرا هواوي بي 60 برو

سيأتي هاتف Huawei P60 Pro بشاشة ذات حافة منحنية وثقب في منتصف الحافة العلوية لكاميرا سيلفي. سيصل أيضًا مع ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية، ووضع الطوارئ، والمحرك الخطي X-axis، وتقنية التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء IR، ومقاومة الغبار والماء بمعيار IP68.

ستجعل هذه الميزات الجهاز اختيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن هاتف يوفر مزيجًا من الأجهزة والبرامج القوية. سيتم إطلاق سلسلة Huawei P60 في الربع الأول من عام 2023 وسيكون حدث الإطلاق مثيرًا للاهتمام.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت

ما هو انطباعك عن تصميم الهاتف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى