الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro يخطف الأنظار بتصميمه الأنيق ولون جديد في صور عالية الدقة!

هاتف Huawei P60 Pro يظهر بكاميرا بيريسكوب وشاشة ذات حواف منحنية في صور مسرّبة

تستعد شركة هواوي حاليًا لإطلاق هاتف هواوي بي 60 برو (Huawei P60 Pro) الجديد ضمن سلسلة Huawei P المميزة. لقد كشفت لنا التسريبات بالفعل في مجموعة من الصور المسرّبة التي منحتنا نظرة على الشكل و التصميم الفريد الذي سيحصل عليه الجهاز المنتظر.

الآن، عاد الهاتف للظهور مجددًا في صور مسرّبة عبر تويتر مع كاميرا بيريسكوب وشاشة منحنية، والتي تبدو رائعة.

تفاصيل هاتف Huawei P60 Pro في صور مسرّبة

لم تكشف شركة هواوي عن تفاصيل رسمية بشأن سلسلة Huawei P60 بعد، ومع ذلك، تم نشر أحدث الصور المسرّبة لهاتف Huawei P60 Pro لإبقائنا متحمسين لهذا الهاتف القادم.

هواوي بي 60 برو

وفقًا للصور المسرّبة، سيأتي Huawei P60 Pro مع وحدة كاميرا جديدة، والتي تحظى بشعبية كبيرة في التسريبات مؤخرًا. تظهر وحدة الكاميرا مستطيلة الشكل وبداخلها وحدة دائرية الشكل. كذلك، تبدو وحدة الكاميرا مشابهة إلى حد كبير لسلسلة هواوي نوفا 8 و 9، ومع ذلك، فإن تفاصيل وحدة كاميرا Huawei P60 Pro تثير الفضول.

هواوي بي 60 برو

قد تكون الكاميرا الموجودة في المنتصف هي المستشعر الرئيسي وقد تكون مستوحاة من Huawei P50 Pro أو أحدث أجهزة نوفا. تحتوي أيضًا على كاميرا بيريسكوب، والتي يُنظر إليها على أنها ميزة مخصصة لطرز برو. ومع ذلك، قد لا يكون هذا هو الحال مع الإصدار العادي، لأنه يعتمد على التكبير البصري.

هواوي بي 60 برو

يحتوي نظام الكاميرا أيضًا على كاميرا إضافية في الأعلى إلى جانب فلاش LED لالتقاط صور مشرقة. تُظهر الصور علامة XMAGE التجارية لكن هواوي لم تستخدمها في Mate 50 Pro، الذي تم إصداره العام الماضي.

بالنسبة للجهة الأمامية، فإنه يحتوي على شاشة ذات حافة منحنية، وهي أيضًا ميزة مخصصة لطراز برو. من ناحية أخرى، تكشف الصور أيضًا حوافًا رفيعة جدًا حول الزوايا، وهي أيضًا لمسة لطيفة على التفاصيل.

لا تزال هذه الصور مجرد تسريبات، وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حول الهاتف حال توفرّه لدينا. تابعنا عبر رقمي tv.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت

ما هو انطباعك عن تصميم الهاتف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى