الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 الشركة تتخذ خطوة غير مسبوقة وتكشف تصميم الهاتف رسميًا

هواوي تستمر بالتشويق لسلسلة Huawei P60

قامت شركة هواوي مؤخرًا بخطوة غير مسبوقة من خلال الكشف رسميًا عن تصميم سلسلة هواتفها الرائدة هواوي بي 60 ( Huawei P60 ) القادمة قبل إطلاقها في 23 مارس. وتعتبر هذه الخطوة مثيرة للدهشة نظرًا لأن لأن هاتف Huawei P60 متميز ولم تفعل الشركة ذلك من قبل. يقدم لنا الإعلان التشويقي لمحة عن ميزتين رئيسيتين سيقدمهما الهاتف وهما التصميم الخلفي الفريد ووحدة كاميرا يتضمن كاميرا بيريسكوب زووم.

مميزات رائعة في سلسلة Huawei P60 رسميًا

وفقًا للإعلان التشويقي، ستحصل سلسلة هواوي بي 60 على نسيج خلفي قد يكون مادة خاصة مصممة خصيصًا لها. الأمر أكثر إثارة للاهتمام هو أن النسيج يُستخدم أيضًا على وحدة الكاميرا، وهي ميزة جمالية فريدة تختلف عن الأجهزة السابقة في سلسلة P. من المتوقع أن يكون الجهاز المثير هو الطراز برو أو طراز Art.

إعلان تشويقي رسمي لسلسلة Huawei P60

وحدة الكاميرا الخلفية في سلسلة هواوي بي 60 ثلاثية العدسة مرتبة عموديًا، مع وجود العدسة الوسطى داخل حلقة عملاقة وهي تعتبر أهم ما يميز الوحدة بأكملها، مع لمسة فضية خارجية. يُقال أن الكاميرا العلوية عبارة عن كاميرا بزاوية عريضة للغاية ، بينما الكاميرا السفلية عبارة عن كاميرا بيريسكوب لتقريب أفضل. تتميز الوحدة أيضًا بعلامة “XMAGE” التجارية في أسفل اليمين وفلاش LED في أعلى اليمين.

بوستر سلسلة هواوي بي 60

تتمثل إحدى الميزات البارزة في نظام الكاميرا من السلسلة في أن العدسة الوسطى بها بروز منفصل للكاميرا ، مما يضاعف ارتفاع وحدة الكاميرا. كما تتميز الجهة الخلفية للهاتف بحواف منحنية من جميع الزوايا، ويتم وضع شعار هواوي في أسفل يسار الهاتف.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 إليكم عينات تصوير ساحرة للكاميرا أثناء غروب الشمس

تصميم هواوي بي 60

سيحتوي Huawei P60 Pro أيضًا على وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية بتقنيات XMAGE 2.0 وهي تتألف من كاميرا رئيسية (Sony IMX888) بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا (Sony IMX858) بزاوية عريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو ثالثة تتميز بمستشعر 64 ميجابكسل OV64B مع زوم بصري حتى 3.5x ، مما يعد بتقديم مجموعة من خيارات التصوير.

من المتوقع أن تتكون السلسلة من ثلاثة طرز وهي Huawei P60 و Huawei P60 Pro و Huawei P60 Art (أو Ultra) والتي يمكن أن تلبي احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين بأسعار وإمكانيات مختلفة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

ما رأيك في تصميم هواتف سلسلة هواوي بي 60 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى