الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 إليكم عينات تصوير ساحرة للكاميرا أثناء غروب الشمس

صورة لغروب الشمس تم التقاطها بكاميرا هاتف Huawei P60

شارك الرئيس التنفيذي لشركة هواوي الذي يدعى Yu Chengdong، صورة تم التقاطها بهاتف من هواتف السلسلة القادمة هواوي بي 60 (Huawei P60)، وتوضح أن هذه الهواتف الرائدة ليست قادرة فقط على تصوير أروع مشاهد القمر ولكن أيضًا غروب الشمس.

صورة للغروب تم التقاطها بكاميرا هاتف Huawei P60

كتب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مع الصورة التي أرفقها عبر موقع “ويبو” الصيني أنه استخدم سلسلة Huawei P60 لالتقاط صورة كبيرة لغروب الشمس في Shenzhen. أوضح Yu أيضًا مدى تعقيد المشهد بما في ذلك بيئة الإضاءة الخلفية وكيف جمعت السلسلة كل التفاصيل مثل المناطق المظلمة.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro يظهر في صور مسرّبة تكشف تصميمه المميز من جميع الزوايا

غروب الشمس بكاميرا هاتف بكاميرا هاتف Huawei P60

بالنسبة للصورة، السماء برتقالية تمامًا والشمس صفراء. يمكنك أن ترى أن شكل الشمس دقيق تقريبًا، كذلك ، الانعكاس الطفيف للضوء على المباني مرئي أيضًا مع الحفاظ على الظل حقيقيًا.

تم الحفاظ أيضًا على الخطوط العريضة للمبنى، وسور الشرفة ، وحبال الرافعة البرجية ، وتفاصيل أخرى بالكامل لتمنحنا بذلك مشهدًا يبدو بجودة عالية.

تأتي هذه القدرات الرائعة لهواتف السلسلة بفضل مستشعر كاميرا جديد تمامًا. فهو سيوفر الكمية المطلوبة من الضوء لجعل هذه اللقطات ممكنة على مستوى منخفض من ISO وفتحة العدسة.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro قادم بمعالج قوي ومزايا أخرى رائعة للغاية

ستوفر لك سلسلة Huawei P60 في هذه الحالة تقنية فتحة عدسة متغيرة تحتوي على 10 نقاط توقف ونطاق فتحة يتراوح بين F / 1.4 إلى F / 4.0، مما يوفر هذا قدرة هائلة في أيدي المستهلكين لتجعلك تصور عدة مشاهد في لحظة.

ستساعد الكاميرا المقربة الجديدة (تيليفوتو) على الوصول إلى ما هو أبعد من Huawei P50 Pro وبجودة أفضل. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر هواتف Huawei P60 Pro إدخالًا قويًا للضوء RYYB لكاميرا البيريسكوب وتقدم صورًا ساطعة حتى عند التكبير.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

ما رأيك في جودة الصورة التي تم التقاطها بكاميرا هذا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى