الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro قادم بمعالج قوي ومزايا أخرى رائعة للغاية

تسريب جديد يؤكد نوع المعالج الذي سيعمل به هاتف Huawei P60 Pro

كشفت التسريبات قبل أيام قليلة صورة حيّة لهاتف هواوي بي 60 برو (Huawei P60 Pro) التي كشفت لنا عن تصميمه والشكل الذي سيبدو عليه. اليوم، عاد الهاتف للظهور مجددًا في تسريب جديد يؤكد نوع المعالج الذي سيعمل به.

معالج هاتف Huawei P60 Pro في تسريب جديد

يكشف تسريب جديد حول سلسلة Huawei P60 أن هاتف Huawei P60 Pro سيعمل بمعالج من كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1. فقد شارك المسرّب WangzaiKnows عبر موقع ” ويبو” الصيني لقطة شاشة مع التسمية التوضيحية “P60 Pro” ، تحمل لقطة الشاشة معلومات حول وحدة الرسوميات (GPU) الخاصة بالمعالج وهو Adreno 730 واسم الشركة المصنّعة له “كوالكوم”.

معالج هواوي بي 60 برو

ومن المثير للاهتمام، أن وحدة معالجة الرسومات Adreno 730 تنتمي إلى معالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 ، مما يؤكد أن Huawei P60 Pro سيعمل بهذا المعالج.

يتكون معالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 ثماني النواة من نواة Cortex-X2 بتردد 3.2 جيجاهرتز، وثلاثة أنوية Cortex-A710 بتردد 2.75 جيجاهرتز، وأربعة أنوية Cortex-A510 بتردد 2.0 جيجاهرتز. يحتوي المعالج أيضًا على الجيل السابع من Qualcomm AI Engine.

هواوي بي 60 برو

استخدمت هواوي بالفعل هذا المعالج أولاً مع سلسلة Huawei Mate 50 ويمكن أيضًا أن يتم استخدامه في الهاتف القابل للطي Mate X3 القادم لكن لم تؤكد الشركة هذه المعلومة بعد.

ذكرت التسريبات السابقة أن سلسلة Huawei P60 ستأتي بعدد من الميزات الجديدة مثل أكبر مستشعر في العالم للكاميرا الرئيسية. سيعمل Huawei P60 Pro على تعزيز قدرات الكاميرا مع مجموعة ألوان RYYB المميزة من هواوي ، والتي قدمتها لأول مرة مع P30 Pro في عام 2019.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro يخطف الأنظار بتصميمه الأنيق ولون جديد في صور عالية الدقة!

هواوي بي 60 برو

كشفت عينات الكاميرا أيضًا أن الشركة قامت أيضًا بتحسين جودة التكبير / التصغير ويبدو أنها مذهلة مقارنة بالأجهزة الرائدة السابقة. هناك بعض التغييرات التي تم إجراؤها على التصميم الخلفي، وقد يحصل على نوع جديد من إمكانيات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت

ما رأيك في مميزات سلسلة Huawei P60 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. افضل اجهزة الهواتف على الاطلاق هي اجهزة هواوي
    ولاكن ينقصها ميزة جوجل
    بصراحة لم يعجبني اي جهاز هاتف مثل هواوي

زر الذهاب إلى الأعلى