الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 السلسلة ستعيد الشركة إلى عرشها بعد تحطيم رقم قياسي مذهل في الحجز المسبق

إقبال غير مسبوق على الحجز المسبق لسلسلة Huawei P60

فاقت سلسلة الهواتف الرائدة هواوي بي 60 ( Huawei P60 )، القادمة في 23 مارس، كل التوقعات بعد أن حطّمت الرقم القياسي في الحجز المسبق ووصلت إلى أكثر من 200000 في غضون أيام قليلة.

إقبال هائل على سلسلة Huawei P60

أعلنت شركة هواوي عن الحجز قبل أيام قليلة فقط في الصين. والآن، تظهر الحجوزات الرسمية لمتجر Vmall و Tmall أن سلسلة هواوي بي 60 قد تجاوزت 200000 بشكل عام، مما يشير إلى الطلب المتزايد عليها. يعد هذا إنجازًا كبيرًا للرائد القادم ويؤكد على تقب العملاء للسلسلة القادمة بكل شغف.

الحجوزات الرسمية لمتجر Vmall و Tmall

بدأت هواوي في الآونة الأخيرة في الترويج لسلسلة Huawei P60 عبر موقع Weibo الصيني. والتأكيد على أن هذا الهاتف سيأتي إلى جانب Huawei Mate X3 القابل للطي. ومع ذلك ، فإن الشركة لديها العديد من المنتجات الأخرى المقرر طرحها في المؤتمر.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 الترا – Huawei P60 Ultra قد يفاجىء الجميع ويصل بهذا الاسم الفريد من نوعه!

بوستر سلسلة هواوي بي 60

كذلك، الرئيس التنفيذي للشركة Yu Chengdong بعض عينات الكاميرا من سلسلة Huawei P60 التي تُظهر إمكانية التكبير الجديدة إلى جانب الوضوح الذي توفره، وقدرات تصوير مشاهد غروب الشمس القوية.

تشير المعلومات السابقة إلى أن مصفوفة ألوان RYYB تعود إلى الظهور. تم استخدام هذه التقنية لأول مرة في Huawei P30 Pro وتساعد المستشعر على إدخال سطوع إضافي لالتقاط صور ذات تفاصيل غنية بالضوء.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro أول فتح صندوق للهاتف وكشف تفاصيل مثيرة

إعلان تشويقي رسمي لسلسلة Huawei P60

تأتي الفتحة المتغيرة أيضًا مع هذه الطرز ، والتي تساعد المستخدمين على التبديل بين أكبر f / 1.4 إلى f / 4.0 لأنواع مختلفة من التصوير الفوتوغرافي.

تعد علامة XMAGE التجارية تغييرًا جديدًا في وحدة الكاميرا، والذي يختلف عن Huawei Mate 50 Pro. من المتوقع أن نحصل على بعض التحسينات الرئيسية في خوارزمية معالجة الصور والوضع الليلي في سلسلة Huawei P60 الجديدة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

ما رأيك في ميزات هواتف سلسلة هواوي بي 60 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى