الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 يفاجىء الجميع بموعد إطلاق غير متوقع

هاتف Huawei Mate X3 القابل للطي قد يصل قبل سلسلة Huawei P60

حققت شركة هواوي طفرة جديدة في تكنولوجيا الاتصالات “Beidou” عبر الأقمار الصناعية في Huawei Mate 50 الذي يعتبر أول هاتف محمول في العالم يدعم هذه الميزة. بعد إطلاق هذه التقنية، لا تزال الشركة تعمل على إيجاد تقنيات أفضل. مع البحث والتطوير المستمر، يبدو أن هاتف هواوي ميت اكس 3 (Huawei Mate X3) القابل للطي سيحصل على ميزات اتصال عبر الأقمار الصناعية من الجيل الثاني.

اليوم يكشف أحد المسرّبين أيضًا أن هاتف Huawei Mate X3 سيصل قبل سلسلة Huawei P60. هذا يعني أن الجيل الثاني من ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية ستصل مع هاتف Huawei Mate X3.

هاتف Huawei Mate X3 سيدعم طريقتين للاتصال عبر الأقمار الصناعية

وفقًا للأخبار السابقة، فإن الجيل الثاني من ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية ستصل مع هاتف Huawei Mate X3 مع دعم الرسائل الصوتية والنصية. يتضمن ذلك “إرسال الرسائل النصية واستلامها في اتجاهين” و “الرسائل النصية الصوتية” و “المكالمات الصوتية قصيرة المدى”.

هواوي ميت اكس 3

اقرأ أيضًا: هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 سيحصل على مميزات خرافية من خلال هذه التقنية المتطوّرة!

أما سلسلة Huawei Mate 50 فهي تدعم فقط إرسال الرسائل في اتجاه واحد في حالة عدم وجود شبكة أرضية. وفقًا للمعلومات الجديدة ، قد يزيد هواوي ميت اكس 3 الاتصالات الصوتية. وإرسال متبادل في اتجاهين.

هواوي ميت اكس 3

حاليًا، تدعم كل من سلسلة Huawei Mate 50 و Huawei Mate Xs 2 ميزة رسائل القمر الصناعي Beidou. قال Yu Chengdong: “هذه الميزة نادرًا ما تُستخدم في الحياة اليومية ، ولكن يمكن استخدامها مرة واحدة في العمر ، وقد تكون هذه المرة لحظة حرجة.”

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei Mate X2 كاملةً

ما رأيك في ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية؟ هل ترغب بتوفرها على جميع الهواتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. مرحبا عندي جهاز ميت x2 ولكن لا اعرف هذه الميزه او كيف اجدها واستفيد منها ؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى