الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 كشف موعد إطلاقه وبعض التفاصيل في أهم تسريب حتى الآن

هواوي ميت اكس 3 يظهر في تسريب جديد مع تفاصيل هامة للغاية

كانت هواوي من أوائل الشركات التي أطلقت هاتفًا ذكيًا قابل للطي في السوق. ترددت شائعات عن أن الشركة تعمل على الجيل التالي من هاتف هواوي ميت اكس 30 (Huawei Mate X3) القابل للطي، والآن ، تم الكشف عن الجدول الزمني المحتمل لإطلاقه.

وبحسب المصدر، من المقرر إطلاق هاتف هواوي ميت اكس 3 التابع للشركة قريبًا وسيشمل تصميمًا مشابهًا لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4. وهذا يعني أن الهاتف القابل للطي من شركة هواوي سيحتوي أيضًا على شاشتين، أحدهما خارجي والأساسي عبارة عن شاشة كبيرة قابلة للطي إلى الداخل.

هواوي ميت اكس 3
هواوي ميت اكس 3

وعلى الرغم من امتلاكه نفس التصميم، فإن هاتف هواوي القابل للطي سيكلف أقل بكثير من نظيره الكوري الجنوبي. مما نعرفه حتى الآن، يُعتقد أن جهاز Huawei Mate X3 يتميز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من الجيل الرابع فقط.

وبناءً على تقرير سابق، كان من المتوقع أن تطلق هواوي هاتف Mate X3 في وقت ما في ديسمبر 2022. ومع ذلك، يشير التسريب الأخير إلى إطلاق لاحق.

هواوي ميت اكس 3

وتم إصدار طراز Mate X2 مرة أخرى في فبراير 2021، لذلك من الواضح أن إطلاق Mate X3 قد حان بالفعل. ويشير أحدث التسريب إلى الإعلان عن هاتف Mate X3 في وقت ما في النصف الأول من العام المقبل.

لذلك يمكننا أن نتوقع إطلاقه في أوائل عام 2023. اعتمادًا على سعره ، قد يكون منافسًا كبيرًا في سوق الهواتف الصينية القابلة للطي.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في الهواتف القابلة للطي بشكل عام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى