الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 يخضع لاختبارات متانة قاسية ويصدم عشاق الهواتف القابلة للطي!

هاتف Huawei Mate X3 ينافس بكل شراسة في سوق الهواتف القابلة للطي

لا يزال تطوير مواد متينة ومرنة للهواتف الذكية القابلة للطي يمثل تحديًا هندسيًا كبيرًا للعديد من الشركات. ومع ذلك، يبدو أن هواوي قد تمكّنت من خوض هذا التحدّي بكل قوة في أحدث إصدار قابل للطي ، وهو هاتف هواوي ميت اكس 3 (Huawei Mate X3).

تعتبر الهواتف القابلة للطي بطبيعتها أكثر هشاشة بسبب تصميمها وبنيتها الفريدة. على عكس الهواتف الذكية التقليدية ذات الإطارات الصلبة ، تستخدم الهواتف القابلة للطي شاشات ومفصلات مرنة تسمح لها بالطي والفتح.

تقدم هذه المرونة ضعفًا إضافيًا للجهاز ، حيث تتعرض الشاشة الدقيقة والآليات المعقدة للانحناء والتوتر المستمر. يمكن أن تؤدي حركة الطي والفتح المتكررة إلى إجهاد المكونات الداخلية ، مثل الشاشة والبطارية والموصلات ، مما يزيد من خطر التلف أو العطل. ومع ذلك، تمكن هاتف Huawei Mate X3 من تجاوز كل هذه التحديات.

هاتف Huawei Mate X3 يتميز بشاشة داخلية بمتانة عالية

في مقطع فيديو ترويجي جديد أصدرته الشركة المصنعة، أثبت جهاز Huawei Mate X3 متانته من خلال اجتياز سلسلة من الاختبارات المكثفة.

مقطع فيديو ترويجي

أظهر الفيديو الترويجي مرونة الهاتف بطريقة مذهلة. شهد المستهلكون الشاشة الداخلية للهاتف تحمل تأثير الجوز وأداة المطبخ. ثم سقط الهاتف عن طريق الخطأ عن كرسي ، وسقط على الأرض. للإضافة إلى التشويق، انقلب كوب من الماء ، مما أدى إلى غمر الجزء القابل للطي. ومع ذلك، فإن الجهاز، الذي لم يتأثر بسلسلة الأحداث هذه، وقام مالكه بطيه وإغلاقه بسهولة واستخدم الشاشة الخارجية لإثبات أن الجهاز لا يزال يعمل بكامل طاقته.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-567.png

مع تصميم قابل للطي داخليًا، يتميز هاتف Huawei Mate X3 بشاشة OLED خارجية بحجم 6.4 إنش تتميز بدقة 1080 × 2504 ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

هواوي ميت اكس 3

يبلغ حجم شاشة OLED الداخلية 7.8 إنش وتوفر دقة تبلغ 2496 × 2224 تقريبًا ، تكملها أيضًا معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يعمل هذا الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei Mate X3 كاملةً

هل أعجبتك متانة هواوي ميت اكس 3 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى