الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 أهم المميزات التي تجعل الهاتف الخيار الأمثل عند الشراء

تعرف على مميزات هاتف Huawei Mate 50

يوفّر هاتف هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) ميزات لافتة للنظر لجذب المستهلكين. فهو يتميز بتصميم عصري ومظهر أنيق والعديد من الميزات الرائعة التي من شأنها أن تجذب الانتباه بكل سهولة.

نستعرض لكم اليوم أبرز ميزات Huawei Mate 50 الديناميكية التي تجعله خيارًا ممتازًا عند الشراء. تابعنا عبر رقمي tv.

ميزات Huawei Mate 50

على الرغم من أن سلسلة Huawei Mate 50 تقدم الكثير من المميزات، إلا أننا سنستهدف في هذه المقالة أهم المميزات التي تجعل الهاتف الخيار الأمثل عند الشراء:

اتصالات الأقمار الصناعية

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 أهم المميزات التي تجعل الهاتف الخيار الأمثل عند الشراء

يعد Huawei Mate 50 أول هاتف يحمل ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية التي تتيح لك البقاء على اتصال بأصدقائك وعائلتك حتى بدون شبكة.

تعمل الميزة على تسهيل اتصال الهاتف عبر القمر الصناعي في حالة عدم توفر خدمات الاتصال المحلي. يمكنك إجراء مكالمات وإرسال رسائل أو رسائل نصية صغيرة دون القلق بشأن شبكة الهاتف أو تكاليف البيانات الإضافية.

ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكنك حتى إرسال رسالة إلى جهات الاتصال التي لا تمتلك هذه الميزة في هواتفهم المحمولة.

اقرأ أيضًا: هاتف HUAWEI Mate 50 Pro الهاتف الرائد الأكثر مبيعًا في الصين، سيأتي قريبًا إلى قطر

كود المسح الذكي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 أهم المميزات التي تجعل الهاتف الخيار الأمثل عند الشراء

جعلت هواوي هذه الميزة أكثر تقدمًا وكفاءة لمستخدميها. تأتي هذه الميزة إلى جانب نظام التشغيل HarmonyOS 3 كـ “رمز مسح ذكي”.

على عكس الماسحات الضوئية التقليدية ، فإن وظيفة رمز المسح الذكي أسرع وأكثر ملاءمة. للوصول إلى هذه الميزة ، ما عليك سوى مواجهة الكاميرا الخلفية لهاتف Mate 50 مع رمز الاستجابة السريعة. كذلك ، سيظهر مربع منبثق على شاشتك ثم اضغط على أيقونة QR code.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro يسحق جميع الهواتف ويحقق نتائج مذهلة في DXOMARK

ميزة SuperHub

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 أهم المميزات التي تجعل الهاتف الخيار الأمثل عند الشراء

هذه ميزة برمجية تسهّل عليك مشاركة الملفات وبسرعة. بدلاً من نسخ النصوص أو المستندات ولصقها، تتيح لك الميزة إيماءة السحب والإفلات (مثل الكمبيوتر الشخصي). يمكنك سحب الصور والنصوص والمستندات من مصدرها إلى SuperHub. بعد ذلك يمكنك تحرير وسحب المحتوى المعني من المحطة.

فتحة عدسة قابلة للتعديل

تعتبر سلسلة Huawei Mate 50 هي أول هواتف تقدم تقنية التصوير XMAGE التي تعد حصيلة سنوات من البحث والعمل الجاد. تتميز الكاميرا بفتحة عدسة متغيرة جديدة ذات ستة شفرات تسمح لك بالحفاظ على الضوء على المستشعر.

يمكنك أيضًا ضبط فتحة الكاميرا بين f / 1.4 و f / 4. بالمقارنة مع الفتحة العادية، فإن فتحة العدسة القوية قابلة للتعديل حتى 10 أحجام . إلى جانب ذلك، توفّر لك وحدة الكاميرا مزايا مثل التصوير الليلي الفائق، والصورة الاحترافية، وكاميرا الماكرو الفائق ، وغيرها.

تلعب الفتحة دور العجائب مع عمق المجال والخلفية. بمعنى آخر ، ستجد تأثيرات ضبابية وإبرازات أفضل في الصور. في النهاية ، يجعل الوضع التلقائي والوضع الاحترافي اللقطات أكثر واقعية.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة تتلقى تحديثًا يؤثر على جودة كاميرا

وضع البطارية في حالات الطوارئ

يتيح لك وضع البطارية هذا الاستمتاع بثلاث ساعات إضافية من وقت الشاشة، أو 12 دقيقة على المكالمات ، حتى مع 1٪ من البطارية. إلى جانب ذلك ، يمكنك تشغيل وميض الرموز أو إيقاف تشغيلها 10 مرات ويمكنك مسح رمز ضوئيًا 4 مرات في غضون ذلك.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 أهم المميزات التي تجعل الهاتف الخيار الأمثل عند الشراء

بمجرد وصول مستوى الطاقة إلى 5٪ ، يُطلق الهاتف إشعارًا يقول “أدخل وضع الطوارئ في 60 ثانية”. يحدث هذا عندما تبدأ البطارية في تنشيط الخلايا المحفوظة في الجهاز. ثم يوفر الإجراء بأكمله طاقة كافية يمكن لجهازك تشغيلها لمزيد من الوقت.

كل هذه الإمكانات القوية التي يمكنها تلبية متطلباتنا بذكاء ، تجعل من هاتف Huawei Mate 50 الأمثل للشراء بدون تردد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei Mate 50 كاملةً

ما رأيك في مزايا هاتف Huawei Mate 50؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى