الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 أهم 4 أسباب تدفعك لشراء الهاتف

أقوى وأبرز مزايا هاتف Huawei Mate 50

أطلقت شركة هواوي هاتف هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) بتصميم عصري ومظهر أنيق والعديد من الميزات الرائعة التي من شأنها أن تجذب الانتباه بكل سهولة.

هناك العديد من الأسباب المختلفة التي قد تدفعك لاقتناء هاتف هواوي ميت 50 ولكن سنوضّح لكم اليوم أربعة من أبرز مزايا هذا الهاتف، وكيف يختلف الهاتف الرائد هواوي ميت 50 أو هواوي ميت 50 برو عن الهواتف الأخرى.

أقوى مميزات هاتف Huawei Mate 50

تصميم فريد

تأتي هواتف هواوي عادةً بتصميم فريد. أطلقت الشركة هاتف هواوي ميت 50 بهيكل جميل وأنيق ولامع من الأمام إلى الخلف ومن أعلى إلى أسفل.

يتميز الإصدار العادي بثقب في منتصف الجهة العلوية للشاشة، بينما يتميز الإصدار برو بنوتش واسع. كذلك، تم تزويده بزجاج كونلون القوي والمقاوم للسقوط حتى 10 مرات.

تحتوي الواجهة الخلفية على وحدة كاميرا دائرية كبيرة مثل تلك الموجودة في هواوي ميت 40. يتوفّر الهاتف أيضًا بأربعة ألوان مبهرة وهي الأزرق والبرتقالي والفضي والأرجواني والأسود ولكن قد يختلف توافر الألوان وفقًا للسوق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro رسميًا في الأسواق العالمية

كاميرا XMAGE: عصر جديد من التصوير

تعتبر سلسلة Huawei Mate 50 هي أول هواتف تقدم تقنية التصوير XMAGE التي تعد حصيلة سنوات من البحث والعمل الجاد.

تعمل التقنية الجديدة على تحسين جودة الصور بشكل كبير. فهي تلتقط صورًا رائعة بألوان نابضة بالحياة وتفاصيل حادة وتعرّض إضاءة مثالي.

يتميز الهاتف بالكاميرا ذات الفتحة الفائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل والقابلة للتعديل حتى 10 أحجام . إلى جانب ذلك، توفّر لك وحدة الكاميرا مزايا مثل التصوير الليلي الفائق، والصورة الاحترافية، وكاميرا الماكرو الفائق ، وغيرها.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة تتلقى تحديثًا يؤثر على جودة كاميرا

الأداء الفائق

يقدّم الهاتف أفضل استقرار واستجابة بفضل البطارية الرائعة يمكن أن تعزز نظام التشغيل. إذ يحتوي هاتفي Huawei Mate 50 و Mate 50 Pro على بطارية بسعة 4650 مللي أمبير و 4700 مللي أمبير على التوالي. ومع ذلك، فإن هذين الطرازين يدعمان الشحن بقوة 66 واط في حالة سلكية وشحن لاسلكي بقوة 50 واط. لكن أفضل ما يميزها هو وضع بطارية الطوارئ الذي يطيل عمر الهاتف حتى بنسبة 1%.

مميزات الخصوصية والأمان

يأتي Huawei Mate 50 مثبتًا مسبقًا مع واجة EMUI 13 مع المزيد من مميزات الخصوصية مثل SuperHub التي تعمل على تسهيل نقل البيانات والملفات بين التطبيقات والأجهزة. من ناحية أخرى، ستجد بعض الخدمات غير العادية مثل ميزة Smart Widgets التي ستمنحك تجربة إنتاجية.

مع كل هذه الإمكانات القوية التي يمكنها تلبية متطلباتنا بذكاء ، فإن هاتف Huawei Mate 50 يستحق الشراء بدون تردد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei Mate 50 كاملةً

ما رأيك في مزايا هاتف Huawei Mate 50؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى