الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 عينات تصوير بدقة مذهلة لكاميرا XMAGE 

صور تم التقاطها بكاميرا XMAGE في سلسلة هواتف Huawei Mate 50

تتميز سلسلة هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) بأحدث تقنيات الكاميرا ونظام تصوير XMAGE الجديد تمامًا. اليوم، نقدّم ​​لكم بعض الصور التي تم التقاطها بكاميرا XMAGE المذهلة التي تم اعتمادها في هواتف السلسلة وهي هواوي ميت 50 و هواوي ميت 50 برو و هواوي ميت 50 ار اس.

لقطات الكاميرا من سلسلة Huawei Mate 50

تُظهر صور الكاميرا من سلسلة Huawei Mate 50 قدرة كاميرات XMAGE لالتقاط تفاصيل مذهلة عن قرب. تتكون الصور أيضًا من مناظر طبيعية تم التقاطها من مواقع مختلفة لإظهار الألوان ومستوى التفاصيل التي تم جمعها بواسطة مستشعر الكاميرا.

هناك أيضًا مثال على الطريقة التي تمكن كاميرا الهاتف من التقاط صور شخصية مع خلفية ضبابية جميلة لإبراز مكوّن معيّن في الصورة.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket سيستعير خيار لون مميز من هاتف جالكسي زي فليب 4 قريبًا

مواصفات كاميرا هواتف سلسلة Huawei Mate 50

الإصدار العادي Huawei Mate 50 مزوّد بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة F1.4 – F4.0، وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل (بفتحة عدسة F2.2) ، وكاميرا تيليفوتو بدقة 12 ميجابكسل (بفتحة عدسة F3.4 ، مع ميزة التثبيت البصري).

اقرأ أيضًا: تحديث هارموني او اس 2 HarmonyOS يحطم الرقم القياسي ويصل لأكثر من 50 مليون مستخدم

يوفر Huawei Mate 50 Pro كاميرا بدقة 50 ميجابكسل (بفتحة F1.4 – F4.0 ، مع ميزة التثبيت البصري OIS)، وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل (بفتحة F2.2) ، وكاميرا تليفوتو بدقة 64 ميجابكسل (بفتحة F3.5 ، مع ميزة التثبيت البصري OIS). نظام الكاميرا مدعوم بمستشعر ليزر لقياس عمق أفضل.

أما هاتف Huawei Mate 50 RS Porsche Design يأتي بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل (بفتحة F1.4 ~ F4.0 ، مع ميزة التثبيت البصري OIS)، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل (بفتحة F2.2) وكاميرا Super TeleMacro بدقة 48 ميجابكسل (بفتحة F3.0، مع ميزة التثبيت البصري OIS). يحتوي هذا الطراز أيضًا على مستشعر ليزر لدقة العمق ولقطات الصور الشخصية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 50 برو كاملةً

ما رأيك في دقة تصوير كاميرا هواتف Huawei Mate 50 الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى