الهواتف الذكيةهواوي

هاتف HUAWEI Mate 50 Pro الهاتف الرائد الأكثر مبيعًا في الصين، سيأتي قريبًا إلى قطر

أحدثت عودة الهاتف الذكي الشهير HUAWEI Mate موجات في الأسواق، خاصًة مع الإعلان عن هاتف HUAWEI Mate50 Pro. كأول دولة تطلق الهاتف، تبدو أرقام المبيعات من الصين مثيرة للإعجاب. في العديد من المتاجر، تم بيع سلسلة هواتف HUAWEI Mate 50 بالكامل خاصًة هاتف HUAWEI Mate 50 Pro فور إطلاقه.

HUAWEI Mate 50 Pro

مؤخرًا ، أصدرت DXOMARK نتيجة الكاميرا الخاصة بهاتف HUAWEI Mate 50 Pro. سجل الهاتف 149 نقطة وهو أمر مثير للإعجاب وفقًا لـ DXOMARK، وأعلى من أي كاميرا هاتف ذكي أخرى.

DXOMARK شركة خدمات هندسية تساعد خدمات الاختبار والبرامج والمعايير التي تساعد صانعي الهواتف الذكية ومكبرات الصوت والكاميرات الرقمية على تصميم أفضل المنتجات الممكنة. موقعها الإلكتروني – dxomark.com – يثق به المستهلكون وقادة الصناعة لإنتاج تحليلات موضوعية ودقيقة لأداء المنتجات الجديدة.

هاتف HUAWEI Mate 50 Pro

لكن الخبر السار لمحبي هواوي وأي شخص يحب الهواتف الذكية هو أن هاتف HUAWEI Mate50 Pro – الذي يُطلق عليه الهاتف الذكي الرائد التكنولوجي مع كاميرا Ultra Aperture XMAGE المطلقة – سيكون متاحًا للشراء قريبًا في قطر. يأتي الهاتف الرائد الذي طال انتظاره من هواوي بتصميم جديد مذهل، كاميرا Ultra Aperture XMAGE، ويضع معيارًا جديدًا لأداء الهواتف الذكية.

بالإضافة إلى التناسق الأيقوني وتصميم Space Ring، يأتي هاتف HUAWEI Mate 50 Pro بتصميم أنيق بنقوش متدرجة Clous de Paris لأول مرة على الإطلاق، حيث يعرض نوعًا جديدًا من الجمال المرتب الذي تم تصميمه حتى آخر التفاصيل. تتميز كاميرا XMAGE الجديدة ذات الفتحة الفائقة بفتحة عدسة مادية قابلة للتعديل بمقاييس 10 الأولى على الإطلاق وإمكانيات التصوير الأكثر تنوعًا على الإطلاق في هاتف Mate. علاوة على ذلك، يعمل زجاج كونلون الجديد شديد التحمل على تحسين مقاومة السقوط بمقدار 10 مرات. يقال أيضًا أن الهاتف يحتوي على بعض التقنيات المتطورة التي تعزز الأداء بشكل كبير. سيكون هاتف HUAWEI Mate 50 Pro أول هاتف يعمل بواجهة مستخدم EMUI 13، والتي تبسط التفاعلات اليومية من خلال التنقل السهل بلمسة واحدة.

يأتي هاتف HUAWEI Mate50 Pro باللون البرتقالي والفضي والأسود وسيكون متاحًا للطلب المسبق في قطر بدءًا من 15 ديسمبر 2022. سيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات حول السعر لاحقًا.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Mate 50 pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى