الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro بمعالج Dimensity يظهر بتفاصيل هامة للغاية في شهادة جديدة

هاتف OPPO Find X6 Pro بمعالج Dimensity يحصل على شهادة جديدة

تعمل شركة أوبو حاليًا على تطوير سلسلة الهواتف الذكية الجديدة اوبو فايند اكس 6 (OPPO Find X6 ). في العام الماضي، أطلقت الشركة الهاتفين الرائدين Find X5 و Find X5 Pro في السوق الصينية. وتم توفير طراز Pro بنوعين من المعالجات هما Snapdragon و Dimensity.

من المحتمل أن يتوفر وبو فايند اكس 6 برو (OPPO Find X6 Pro) هذا العام بإصدارات مماثلة. الآن، تم رصد الهاتف بمعالج Dimensity في قاعدة بيانات منصة شهادات CMIIT في الصين.

مواصفات إصدار OPPO Find X6 Pro بمعالج Dimensity

تم اعتماد هواتف أوبو مؤخرًا التي تحمل أرقام طراز PGFM10 و PGEM10 من قبل شهادة CMIIT في الصين. من المتوقع إطلاق هذه الأجهزة باسم OPPO Find X6 و OPPO Find X6 Pro في السوق المحلية. الآن، وافقت هيئة CMIIT على طراز جديد للسلسلة برقم PHS110.

شهادة CMIIT

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro يظهر في صور حيّة تكشف التصميم والمواصفات قبل الإطلاق

تظهر التسريبات أنه إصدار OPPO Find X6 Pro بمعالج Dimensity. من المحتمل أن يعمل بمعالج Dimensity 9200، الذي تم إطلاقه بشكل رسمي مؤخرًا. يمكن أن يكون المعالج مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x وتخزين UFS 4.0.

اوبو فايند اكس 6 برو

قد يضم الهاتف نفس مواصفات الطراز الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2. فقد زعمت التقارير أن اوبو فايند اكس 6 برو سيحتوي على شاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش أو 6.9 إنش توفر دقة +Quad HD ومعدل تحديث 120 هرتز ومستشعر ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro سيتفوق على شاومي 13 برو بهذه الميزة المُذهلة

قد يصل اوبو فايند اكس 6 برو بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. قد تحتوي الجهة الخلفية على وحدة كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل (Sony IMX890 مع OIS) وبدقة 50 ميجابكسل (Sony IMX890 ، فائة الاتساع) وبدقة 50 ميجابكسل (Sony IMX890 أو IMX766 telephoto مع ميزة التثبيت البصري OIS).

اوبو فايند اكس 6 برو

يحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط. سيأتي محملاً مسبقًا بنظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة ColorOS 13. ومن المرجح أن تظهر السلسلة لأول مرة في الربع الأول من عام 2023.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 5 برو كاملةً

ما رأيك في مواصفات هاتف اوبو فايند اكس 6 الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى