الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro يظهر في صور حيّة تكشف التصميم والمواصفات قبل الإطلاق

تفاصيل اوبو فايند اكس 6 برو

أفادت التسريبات ، أن سلسلة اوبو فايند اكس 6 – OPPO Find X6 ، ستظهر لأول مرة في الربع الأول من عام 2023 . ومن المتوقع أن تتألف السلسلة من جهازين ، وهما Find X6 واوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro . وقد تم الكشف عن العديد من التفاصيل الرئيسية لهذه الأجهزة من خلال التسريبات والشهادات قبل الإطلاق .

اوبو فايند اكس 6 برو يظهر في صور حيّة

ظهرت الآن ، الصور الحية لـ OPPO Find X6 Pro عبر الإنترنت . وتأتي الصور من Weibo من خلال بعض التسريبات . وبعد إلقاء نظرة على الصور ، يبدو أن OPPO تتبع بالفعل التصميم الذي ظهر في العروض المسربة . ولكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو نتوء الكاميرا الهائل للجهاز .

يُثير سمك هذا الجهاز ووحدة الكاميرا الخاصة به التساؤلات ، هل الجهاز مريح للإمساك به ؟ وهل الوزن طبيعي أم أن الجانب العلوي أثقل ؟

تُظهر الصورة أيضًا ، أن الجهاز يحتوي على شاشة منحنية ، وزر طاقة على الجانب الأيمن ، وشبكة مكبر صوت في الأعلى ، وزجاج يغطي وحدة الكاميرا الضخمة .

مواصفات اوبو فايند اكس 6 برو

وفقًا للتسريبات ، سيأتي Find X6 Pro بشاشة AMOLED مقاس 6.8 أو 6.9 إنش بجودة عرض +QHD وتوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع مستشعر لبصمات الأصابع داخل الشاشة . وسيتم تشغيل الجهاز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x وذاكرة تخزين UFS 4.0 . ومن المرجح أن يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط . وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة ColorOS 13 .

اوبو فايند اكس 6 برو
اوبو فايند اكس 6 برو

تُشير التسريبات أيضًا ، إلى أن Find X6 Pro سيحتوي على ثلاث كاميرات بدقة 50 ميجابكسل في الخلف مع القدرة على التكبير حتى 120x . ومن المتوقع أن تكون كاميرا Sony IMX989 الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة OIS جزءًا من ترتيب الكاميرا الخلفية لـ Find X6 Pro . ويتميز الهاتف بمستشعر الكاميرا مقاس 1 إنش نفسه المتوفر في Xiaomi 12S Ultra . وسيتم دعمه بكاميرا Sony IMX890 ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة . وسيكون المستشعر الثالث هو كاميرا بيريسكوب بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x و OIS . ولم يتم الكشف بعد إذا كان سيستخدم مستشعر Sony IMX890 أو IMX766 . بينما يوجد في الأمام كاميرا مع مستشعر Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي .

ما رأيك في هواتف شركة OPPO ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. اوبو جهاز خارق رغم انها شركة ليس لها تاريخ طويل بل اتت لتصنع لنفسها التاريخ في مجال الهواتف الزكية.
    انا من عشاق هواتف اوبو اخر هاتف اوبو الان استخدمه اوبو فاييند اكس 3 نيو
    التصميم الاخر من شركة اوبو في سلسة الفاييند اكس 6 برو تصميم خارق .
    الان انا انتظر الاعلان انه حتى احصل على هاتف واحد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى