الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro كشف مواصفات ومميزات الكاميرا في أحدث تسريب حتى الآن

اوبو فايند اكس 6 برو يظهر في تسريبات جديدة

أفادت التقارير ، أنه من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro في الربع الأول من عام 2023 . وادعى حساب Digital Chat Station أن الشركة ستجلب ثلاث كاميرات بدقة 50 ميجابكسل إلى هاتفها الرائد ، وجميعها ستكون مزودة بمستشعرات من سوني . وكشف المُسرب تفاصيل جديدة حول العدسات والميزات الأخرى القادمة والتي سنوافيكم بها في هذا المقال .

تفاصيل كاميرا اوبو فايند اكس 6 برو

اوبو فايند اكس 6 برو
اوبو فايند اكس 6 برو

سيأتي Find X6 Pro بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX989 مقاس 1 إنش والذي يمكن رؤيته في هاتف Xiaomi 12S Ultra . وستحتوي الكاميرا على فتحة f / 1.8 وعدسة 7P و دعم ميزة التثبيت البصري OIS ، وسيكون البعد البؤري الكامل 23 ملم . وفقًا للتسريبات ، فإن مستشعر 50 ميجابكسل للزاوية العريضة للغاية هو IMX890 . حيث تستخدمه شركة OPPO للكاميرا الرئيسية في Find N2 ولكن هنا سيأتي المستشعر 1 / 1.56 خلف عدسة f / 2.2.

اقرأ أيضًا:

أكثر 4 مشاكل شائعة في هواتف أندرويد وكيف يمكنك إصلاحها

ستحتوي العدسة المقربة على مستشعري Sony IMX766 أو Sony IMX890 ، وكلاهما يشتركان في نفس الحجم ، ولكن التكبير سيكون حوالي 3x ، أما فيما يتعلق في البعد البؤري المكافئ 64 ملم . يأتي أيضًا مع OIS ، بينما ستكون الفتحة f / 2.6 .

الكاميرا الأمامية في اوبو فايند اكس 6 برو

اوبو فايند اكس 6 برو
اوبو فايند اكس 6 برو

تزعم الشائعات أيضًا ، أن كاميرا الصور السيلفي في OPPO Find X6 Pro ستأتي مع مستشعر Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل . حيث ظهرت لأول مرة في سلسلة OPPO Reno7 ، وعندما تم استعراض هاتف OPPO Reno7 المزود بتقنية LTE فقط ، ظهر لنا مدى دقة هذه الصور بألوان دقيقة وواقعية. لذلك يبدو أن OPPO Find X6 Pro سيأتي بكاميرا أمامية مُذهلة .

ما رأيك في هواتف شركة OPPO ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى