الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro سيتفوق على شاومي 13 برو بهذه الميزة المُذهلة

تفاصيل جديدة حول اوبو فايند اكس 6 برو

تستعد شركة اوبو لإطلاق هاتفها الجديد الرائد الذي يحمل اسم اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro . والآن ، يكشف تسريب جديد عن بعض التفاصيل المثيرة حول الهاتف . والذي سيشمل أمثال الهواتف الرائدة الأخرى للعلامة التجارية الصينية المنافسة مثل Xiaomi 13 Pro في السوق.

تفاصيل اوبو فايند اكس 6 برو

اوبو فايند اكس 6 برو

نعلم جيدًا أن الجيل الأخير من الهواتف من Xiaomi و OPPO استقبالًا مخيبًا في السوق من حيث أداء الكاميرا. حيث افتقر كل من Xiaomi 12 Pro و OPPO Find X5 Pro أيضًا إلى عدسة التكبير المنظار ، والتي أصبحت عنصرًا أساسيًا في سوق الهواتف الرائدة. وعلى الرغم من أنه سيتم تصحيح ذلك في Find X6 Pro و Xiaomi 13 Pro. ومع ذلك ، يشير تسريب جديد إلى أن اوبو فايند اكس 6 برو قد يتفوق على شاومي 13 برو من حيث جودة عدسة التكبير المنظار.

كاميرا اوبو فايند اكس 6 برو

اوبو فايند اكس 6 برو

شارك حساب Digital Chat Station على منصة Weibo . أن Find X6 Pro سيكون منافسًا مباشرًا للهواتف الرئيسية الأخرى مثل +Vivo X90 Pro و Xiaomi 13 Pro وغيرها. ومن الممكن أن يكون للعرض الرئيسي لـ OPPO ميزة على الآخرين. وفقًا لحساب Digital Chat Station ، سيعتمد الهاتف الرائد من Xiaomi على خوارزمية للمساعدة في تحسين جودة الصورة على وحدة تكبير المنظار.

اقرأ أيضًا:

اوبو فايند اكس 6 برو – Oppo Find X6 Pro كشف تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف في صورة مسربة

سوف يركز OPPO Find X6 Pro أيضًا ، على تحسين جودة كاميرا تكبير المنظار عبر الأجهزة القادرة . أي أنه سيركز على الأجهزة الخارقة وحدها من أجل أداء أكثر إثارة للإعجاب. بصرف النظر عن هذا ، ومن المتوقع أيضًا ، أن تقدم الشركة الصينية مستشعر 1 / 1.5 إنش لمستشعر كاميرا التكبير الفائق الجديد.

هل سبق لك تجربة أحد هواتف OPPO ؟ شاركنا تجربتك عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى