الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 55 يسحق ايفون 14 بلس ويحقق نتائج مذهلة في DXOMARK

سامسونج جالكسي اى 55 يحقق نتائج مبهرة ويتفوق على ايفون 14 بلس واوبو فايند اكس 6 برو في اختبارات DxOMark

كشفت الشركة الكورية عن زعيم الفئة المتوسطة “سامسونج جالكسي اى 55” الأسبوع الماضي. وجاء هذا الهاتف مع العديد من الميزات والخصائص الجديدة التي تضعه في المرتبة الأولى بين هواتف الفئة المتوسطة.

على سبيل المثال، يحتوي هاتف سامسونج جالكسي اى 55 على إطار معدني، وشريحة Exynos 1480 مع معالج رسوميات AMD. واستخدمت سامسونج هيكلًا معدنيًا وزجاجيًا لهاتف جالكسي اى 55، ليكون بهذا هو أول هاتف من فئة A يتميز بإطار معدني، وتم تغطية الجزء الأمامي والخلفي بالزجاج. كما أنه يتميز بتصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء.

سامسونج جالكسي اى 55 يتفوق على الايفون 14 بلس وايفون فايند اكس 6 برو

بفضل ميزاته الرائعة والقوية، تمكن هاتف سامسونج جالكسي اى 55 من التفوق على كل من هاتف اوبو فايند اكس 6 برو والايفون 14 بلس في اختبارات DxOMark، حيث حصل جالكسي اى 55 على تقييم شاشة أعلى من الهاتفين بمجموع يصل إلى 141.

يتميز هاتف سامسونج جالكسي اى 55 بشاشة Super AMOLED مقاس 6.6 إنش بدقة Full HD+، ومع معدل تحديث 120 هيرتز، وطبقة حماية من الخدوش والصدمات من زجاج “Gorilla Glass Victus”، ودعم Vision Booster.

ويمكن أن يصل سطوع الشاشة الأقصى إلى 1000 شمعة في المتر المربع تحت ضوء الشمس المباشر وحتى أعلى في مشاهد HDR. ويحتوي على مكبرات صوت استريو. ومستشعر بصمة تحت الشاشة.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هاتف جالكسي اى 55؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى