الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 برو –  OPPO Find X6 Pro نظرة عن قرب على تصميم وحدة الكاميرا الخلفية في صورة مسرّبة

صورة مسرّبة تكشف تصميم وحدة الكاميرا الخلفية لهاتف Oppo Find X6 Pro

تعمل شركة أوبو حاليًا على تطوير سلسلة الهواتف الرائدة الجديدة اوبو فايند اكس 6 (OPPO Find X6) التي تتألف من الهاتفين OPPO Find X6 وOPPO Find X6 Pro، وذلك استعدادًا لإطلاقها العام المقبل 2023 بتصميم جديد و تقنيات تختلف عن الجيل السابق.

نشر المسرّب Digital Chat Station المسربة رسمًا لتصميم الهاتف الجديد المتطور على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo. سيتم استبدال وحدة الكاميرا في الزاوية اليسرى العليا بوحدة كاميرا دائرية كبيرة في الخلف.

تصميم وحدة كاميرا هاتف OPPO Find X6 Pro

تم تصميم الصور المسرّبة لتصميم الهواتف بواسطة المصمم اليابانيSPinfoJP اعتمادًا على تخطيط Digital Chat Station. يبدو أن وحدة الكاميرا الدائرية ستشغل عرض الهاتف بالكامل تقريبًا نظرًا لأن الشركة ستقدم مستشعرات صور هائلة لأول مرة.

سيحتوي الجيل الجديد من الهواتف على ثلاثة أجهزة استشعار ضخمة رغم أن كل من Xiaomi 13 Ultra و Samsung Galaxy S23 Ultra و +Vivo X90 Pro جميعها تعتمد على وحدة كاميرا بأربع عدسات.

لقد تم التأكيد بالفعل أن هاتف Xiaomi 13 Pro ، الذي سيتم إطلاقه في 11 ديسمبر، سيأتي بمستشعر أساسي بحجم 1 إنش بدقة 50 ميجابكسل (IMX989) ، تمامًا مثل Xiaomi 12S Ultra و +Vivo X90 Pro. إلى جانب ذلك، ستكون هناك كاميرا منظار (IMX890) بدقة 50 ميجابكسل تدعم زووم بصري حتى 2.7X، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية (IMX890) بدقة 50 ميجابكسل (1 / 1.56 إنش).

سيحصل الإصدار العادي OPPO Find X6 على كاميرات أصغر تشمل على كاميرا بيريسكوب بدقة 50 ميجابكسل IMX890 ، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية من سامسونج JN1 بدقة 50 ميجابكسل. وستكون الكاميرا الرئيسية IMX890 بدقة 50 ميجابكسل موجودة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 5 برو كاملةً

ما هو انطباعك عن تصميم الهاتف القادم؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى