الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 – OPPO Find X6 سيحصل على دقة كاميرا مذهلة بإمكانيات رائعة

تسريب يكشف دقة كاميرا هاتف OPPO Find X6

بعد أن كشفت شركة أوبو عن هواتف Find N2 و Find N2 Flip القابلة للطي، بدأت التركيز قريبًا على سلسلة اوبو فايند اكس 6 (OPPO Find X6 ) التي ستتألف من الإصدار العادي والإصدار OPPO Find X6 Pro.

تشير الشائعات بأن السلسلة سيظهر لأول مرة في الربع الأول من عام 2023. ومع اقتراب موعد الإطلاق، تستمر التسريبات في الكشف عن المواصفات الرئيسية لهذه الهواتف.

يكشف تسريب جديد من المسرّب Digital Chat Station، عن التفاصيل الأساسية حول دقة الكاميرا في هواتف السلسلة الجديدة.

دقة كاميرا هاتف OPPO Find X6 (تسريبات)

ذكرت التقارير السابقة أن وحدة الكاميرا الخلفية لهاتف OPPO Find X6 ستحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع تبلغ دقتها 50 ميجابكسل وكاميرا تيليفوتو بدقة 32 ميجابكسل. ومع ذلك، يشير التسريب الجديد إلى أنه مزود بكاميرا رئيسية (Sony IMX890) بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.8 ودعم التثبيت البصري (OIS).

Find X6

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 6 – OPPO Find X6 كشف تصميم الكاميرا في أحدث تسريب حتى الآن

ستشمل وحدة الكاميرا على كاميرا بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا زوم 50 ميجابكسل مع دعم التقريب البصري حتى 3x. يشير التسرب أيضًا إلى أن الجهاز سيتم تجهيزه بشريحة MariSilicon X ISP وتحسينات كاميرا Hasselblad.

OPPO Find X6 Pro

تبدو تفاصيل الكاميرا التي ظهرت اليوم مناسبة بشكل أكبر لهاتف OPPO Find X6 Pro ، لكن المسرّب يدعي أن هذه التفاصيل هي لهاتف اوبو فايند اكس 6.

وفقًا للمسرّب ، يحتوي اوبو فايند اكس 6 على هيكل زجاجي يبلغ سمكه حوالي 9.2 ملم، ومع بروز وحدة الكاميرا، سيزداد سمك الجهاز إلى 12.3 ملم، ويبلغ وزنه حوالي 207 جرام.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro سيتفوق على شاومي 13 برو بهذه الميزة المُذهلة

زعمت التقارير السابقة أن شاشة الهاتف ستوفر دقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هيرتز. من المرجح أن يعمل Snapdragon 8 Plus Gen 1 على تشغيل الجهاز بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت. سيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 80 واط ودعم الشحن اللاسلكي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 5 برو كاملةً

ما رأيك في دقة كاميرا هواتف اوبو فايند اكس 6؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى