الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو فايند اكس 6 برو – Oppo Find X6 Pro وأبرز المميزات قبل الإطلاق الرسمي

تسريب يكشف مواصفات اوبو فايند اكس 6 برو كاملةً

كشف تسريب جديد المواصفات الرئيسية كاملةً لهاتف اوبو فايند اكس 6 برو (Oppo Find X6 Pro) الرائد القادم. سنوضح لكم أبرز ما جاء في هذا التسريب من مزايا ومواصفات الهاتف الجديد.

مواصفات اوبو فايند اكس 6 برو كاملةً (تسريب)

شارك المسرّب الشهير Yogesh Brar تغريدة على تويتر كشف من خلالها المواصفات الكاملة لهاتف اوبو فايند اكس 6 برو المنتظر. وفقًا للتغريدة، سيأتي الهاتف بشاشة E6 OLED بحجم 6.7 إنش توفر دقة عالية 2K، وبمعدل تحديث لا يقل عن 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 6 برو – Oppo Find X6 Pro كشف تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف في صورة مسربة

ستحتوي الشاشة أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. أما وحدة الكاميرا الخلفية فهي ثلاثية العدسة تتكون كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (مستشعر Sony IMX989) وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تكبير أخرى بدقة 50 ميجابكسل. وفقًا لتسريبات سابقة، من المتوقع أن يحتوي الجهاز على مستشعر رئيسي كبير بحجم 1 إنش.

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2، والذي سيتم إقرانه بسعة تصل إلى 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 6 برو Oppo Find X6 Pro كشف المعالج والمواصفات الرئيسية بأحدث التسريبات

سيتم تشغيل الجهاز أيضًا بواسطة بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي 50 واط أيضًا. سيتم تشغيله أيضًا بنظام أندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 خارج الصندوق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 5 برو كاملةً

ما هو انطباعك عن مواصفات الهاتف القادم؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى