الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 برو – Oppo Find X6 Pro كشف تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف في صورة مسربة

كشف مواصفات وتصميم كاميرا اوبو فايند اكس 6 برو

سلسلة Oppo Find X هي واحدة من أكثر مجموعات الهواتف الذكية تميزًا وثراءً بالمميزات. ويبدو أن الهاتف Find X من الجيل التالي يستعد للإطلاق مع العديد من الترقيات. والآن نحن مع تسريب جديد يتحدث عن اوبو فايند اكس 6 برو، يكشف عن مفهومه وتصميم الكاميرا.

كشف تصميم اوبو فايند اكس 6 برو

وتكشف الصور الجديدة عن مخططات التصميم، وهي تبدو مختلفة تمامًا عن اوبو فايند اكس 5. ويكون هذا أكثر وضوحًا عندما ننظر إلى تخطيط الكاميرا الذ يظهر على شكل تصميم دائري في الخلف.

اوبو فايند اكس 6 برو
اوبو فايند اكس 6 برو

ويبدو من الصور المسربة أيضًا بأن الهاتف قادم مع إعداد الكاميرا الثلاثية وفلاش LED. والعلامة التجارية MariSilicon واضحة أيضًا، مما يؤكد معالج الصور المتقدم للهاتف. يمكن رؤية شعاري Hasselblad و Oppo على الواجهة الخلفية، مما يشير إلى إعداد كاميرا متقدم على Oppo Find X6.

وتتكهن التقارير أن هاتف Oppo Find X6 القادم يمكن أن يحزم عدسة أساسية 50 ميجابيكسل، و 50 ميجابيكسل، ومستشعر تليفوتوغرافي 32 ميجابيكسل. ويميل Oppo Find X6 أيضًا إلى التباهي بشاشة 1.5K بينما يمكن لمتغير Pro الحصول على شاشة 2K.

اوبو فايند اكس 6 برو
اوبو فايند اكس 6 برو

وبخصوص الأداء ، يمكن أن يعمل الطراز العادي بواسطة شرائح Snapdragon 8+ Gen1 بينما يمكن لمتغير Pro الحصول على معالج Snapdragon 8 Gen2.

بصرف النظر عن هذا، لا يُعرف الكثير عن سلسلة Oppo Find X6 . في الوقت الحالي، لا يحتوي السوق الهندي إلا على Oppo Find X2 ، ومن غير الواضح ما إذا كانت العلامة التجارية ستطلق سلسلة Oppo Find X6 الأكثر تقدمًا في البلاد ام لا.

ما رأيك في تصميم اوبو فايند اكس 6 برو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى