الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 يظهر بتفاصيل صادمة في صورة مسرّبة للتصميم الأمامي

صورة مسرّبة تكشف التصميم الأمامي لهاتف Huawei P60

تعتزم شركة هواوي إطلاق سلسلة هواوي بي 60 (Huawei P60) التي ستصل مع العديد من الميزات المثيرة قريبًا. مع اقتراب موعد الإطلاق، ظهر تسريب مهم حول التصميم الأمامي لهذا الهاتف الرائد وكشف عن بعض التفاصيل الصادمة.

يأتي أحدث تسريب من متجر ألعاب يبيع هاتف هواوي بي 60. تُظهر صورة الهاتف اللعبة مع العديد من تلك النماذج تم رصدها. رغم أنها ليست فائقة الوضوح إلا أن هناك بعض التفاصيل التي يمكننا استكشافها.

تصميم مسرّب لهاتف Huawei P60

وفقًا للصورة، فإن التصميم الأمامي لسلسلة هواوي بي 60 يجلب حوافًا كبيرة في جميع زوايا الهاتف، خاصة في الجزء العلوي والسفلي. سيوفر لك الهاتف زرًا ماديًا في الجزء السفلي يمكن استخدامه للعودة إلى الشاشة الرئيسية.

هواوي بي 60 – Huawei P60 يظهر بتفاصيل صادمة في صورة مسرّبة للتصميم الأمامي
هاتف هواوي بي 60 اللعبة

عند النظر إلى الجانب، يحتوي الهاتف أيضًا على زر تشغيل ولكن لا يوجد زر صوت. ومن المثير للاهتمام، أن هاتف Huawei P60 يأتي بخلفية وردية اللون، وسوف يمكّن الخيارات بمجرد تشغيل الهاتف.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 بوكيت – Huawei P60 Pocket سيتفوّق على جميع الهواتف القابلة للطي طوليًا في السوق بهذه الميزة!

هواوي بي 60 – Huawei P60 يظهر بتفاصيل صادمة في صورة مسرّبة للتصميم الأمامي
هاتف هواوي بي 60 اللعبة

ستحتوي سلسلة Huawei P60 على نسختين باللونين الأبيض والأسود. ومع ذلك، قد يكون هناك المزيد من الطرز في انتظارنا. إنه تصميم قديم وصادم تمامًا ولكنه شيء جديد قد تقدّمه الشركة مع سلسلة هواوي بي 60.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الصورة المسرّبة لمجرد لعبة وليست جهازًا حقيقيًا. لذا سنترقب ما ستقدّمه الشركة عند الإعلان الرسمي عن الجهاز.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 الترا – Huawei P60 Ultra سيعيد للشركة مجدها بعد انضمامه للسلسلة المنتظرة

التصميم الأمامي الفعلي لهاتف Huawei P60

من المتوقع أن تجلب سلسلة Huawei P60 واجهة أمامية تحتوي على ثقب لكاميرا السيلفي، مشابهًا لسلسلة Huawei P50. يمكن أن يجلب الطراز العادي شاشة مسطحة، بينما سيأتي الإصدار برو بحواف منحنية.

هواوي بي 60 – Huawei P60 يظهر بتفاصيل صادمة في صورة مسرّبة للتصميم الأمامي
هواوي بي 60

سيأتي الجانب الخلفي للهاتف بوحدة كاميرا خلفية مستطيلة الشكل تتكون من دائرة كبيرة. هذا العام، يمكن أن توفر لك هواوي خيارًا لتجربة مستخدم فائقة من خلال طراز Huawei P60 Ultra.

بالنسبة إلى الآن، لم تؤكد الشركة أي تفاصيل رسمية حول سلسلة هواوي بي 60 ولكننا سنبقيك على اطلاع في حال توفّر المزيد من التفاصيل الرسمية أو التسريبات قبل الإطلاق الرسمي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

ما رأيك في تصميم الهاتف اللعبة المسرّب؟ هل يمكن أن تعتمده الشركة بالفعل؟ شاركنا عبر التعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى