الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 أول نظرة على التصميم والمواصفات في مقطع فيديو تشويقي قبل الإطلاق

تصميم ومواصفات هواوي بي 60

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة هواوي بي 60 – Huawei P60 التي من المقرر إطلاقها في شهر مارس من هذا العام . وقد بدأت التسريبات تنتشر بشكل أسرع حول تفاصيل ومواصفات هواتف السلسلة . وظهر الآن مقطع فيديو تشويقي جديد يكشف تصميم ومواصفات Huawei P60 قبل الإطلاق الرسمي .

تصميم هواوي بي 60 في مقطع فيديو

يوضح مقطع الفيديو الذي ظهر الآن ، أن Huawei P60 سيأتي بشاشة ذات ثقب في أعلى المنتصف لكاميرا السيلفي مع حواف رفيعة جدًا . تظهر أيضًا وحدة الكاميرا بشكل مستطيل مع كاميرا دائرية كبيرة في المنتصف التي من المحتمل أن تكون الكاميرا الرئيسية .

هواوي بي 60

هناك أيضًا كاميرتان أخريان ، واحدة في الأعلى والأخرى في الأسفل . ويوجد أيضًا فلاش LED في الزاوية اليمنى العليا من وحدة الكاميرا . وتحتوي الكاميرا أيضًا على علامة XMAGE التجارية .

تفاصيل هواوي بي 60

كشفت التسريبات التي انتشرت مؤخرًا ، عن المواصفات الرئيسية للهاتفين المرتقبين Huawei P60 و P60 Pro . حيث من المتوقع أن يصل الثنائي بكاميرات محسّنة وشاشات أفضل وبطاريات أكبر.

وفقًا للتسريبات ، سيأتي Huawei P60 Pro مع شاشة OLED مقاس 6.6 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز بدقة 3200 × 1440 بكسل. وستدعم الشاشة تعتيم PWM عالي التردد 1920 هرتز. وستحتوي الشاشة أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

هواوي بي 60
هواوي بي 60

من المتوقع أن يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا ثلاثية ، تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (IMX888) وكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل.

سيتم تشغيل P60 Pro بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم . وسيحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي 100 واط وشحن لا سلكي بقوة 50 واط . ومن المتوقع أيضًا أن يدعم كلا الهاتفين الاتصال بالأقمار الصناعية ويتميزان بزجاج Kunlun المقوى على الشاشة .

ما أكثر ميزة أعجبتك في Huawei P60 ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى