الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 تفاصيل مثيرة للاهتمام في أحدث تسريب حول السلسلة حتى الآن!

تسريبات جديدة تتعلق بموعد إطلاق سلسلة Huawei P60

يتطلع المستهلكون بحماس كبير لسلسلة هواوي بي 60 (Huawei P60) التي ستصل مع العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. اليوم، كشفت التسريبات سابقًا أنه سيتم إطلاق السلسلة في الربع الأول من هذا العام، واليوم يكشف لنا تسريب دقيق لموعد الإطلاق.

موعد إطلاق سلسلة Huawei P60

وفقًا للتسريبات الواردة من DigitalChatStation عبر موقع “Weibo” الصيني، تخطط الشركة في شهر مارس إلى إطلاق سلسلة Huawei P60 بكاميرات وشاشات وبطاريات أفضل. من المتوقع أن يؤدي الإطلاق إلى حل بعض أكبر التحديات التي تواجه الشركة في المستقبل القريب.

هواوي بي 60

قد تكشف هواوي أيضًا عن ساعات ذكية وسماعات وأجهزة أخرى جديدة إلى جانب Huawei P60 في المؤتمر . كذلك، من المرجح أن تجلب الشركة سيارة ذكية جديدة أيضًا.

تكشف التقارير السابقة أن سلسلة Huawei P60 ستوفر لك نظام كاميرا جديدًا تمامًا مع ميزات مثل فتحة العدسة المتغيرة وتقنية تصوير الكاميرا XMAGE.

هواوي بي 60

وفي الوقت نفسه، يمكن أن يشهد تصميم الكاميرا إصلاحًا كبيرًا من حيث المظهر بحلقة كبيرة في المنتصف. سيحافظ هذا الهاتف الرائد على أبرز ملامح سلسلة P وسيحصل على إمكانيات جديدة تمامًا.

يؤكد المسرّب أيضًا أن الشركة قد تقوم بإلغاء أو تأجيل إطلاق هاتف Mate X3 القابل للطي. من المتوقع أن يأتي Huawei Mate X3 بنفس تصميم Mate X2، حيث يتم طيه جانبياً وقد تستمر في الشاشات المزدوجة بما في ذلك الشاشة الرئيسية والثانوية على الغلاف.

Huawei Mate X3

يشير تقرير إلى أن هاتف Huawei Mate X3 سيكون له تصميم خفيف مقارنة بالإصدار السابق. يمكن أن يزن حوالي 250 جرامًا ، وهو أقل بكثير من 298 جرامًا لجهاز Mate X2. كذلك، من المرجح أن يتميز بسعة بطارية أكبر من Mate X2.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

شاركنا توقعاتك لسعر سلسلة هواوي بي 60 عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى