الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 رصد السلسلة على منصة TENAA مع تفاصيل مهمّة جدًا

تسريب جديد يكشف تفاصيل مهمة حول هواتف سلسلة Huawei P60

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواوي بي 60 (Huawei P60) التي ستصل مع العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. مع اقتراب الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة، ظهرت هواتف السلسلة التي تشمل على Huawei P60 وHuawei P60 Pro على منصة TENAA مع تفاصيل مهمة جدًا.

تفاصيل هواتف سلسلة Huawei P60 على منصة TENAA

وفقًا للمعلومات، نشرت إدارة الوصول إلى شبكة معدات الاتصالات في الصين (TENAA) طرازين جديدين من هواوي هما MNA-AL00 و LNA-AL00 ، ومن المتوقع أن يكون هذان الطرازان القادمان هما هواوي بي 60 و هواوي بي 60 برو.

تكشف القائمة أن هذه الطرز تأتي فقط مع اتصال LTE 4G ولا يوجد دعم لاتصال شبكات الجيل الخامس (5G). كذلك، تعمل هذه الهواتف بنظام التشغيل HarmonyOS. أصدر أحد المسرّبين في أكتوبر الماضي تفاصيل حول الأسماء الرمزية لسلسلة هواوي بي 60، وهي Mona Lisa.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 و هواوي بي 60 برو يشهدان ترقية في الكاميرات والشاشة والبطارية

مميزات سلسلة Huawei P60 (تسريبات)

ركّزت هواتف سلسلة Huawei P على مدى السنوات الماضية على التصوير الفوتوغرافي وتمكّنت من المنافسة بقوة هائلة في سوق الهواتف المحمولة مع أجهزة مثل Huawei P10 و Huawei P20 Pro و Huawei P30 Pro و Huawei P40 Pro و Huawei P50 Pro.

هواوي بي 60

ستجلب سلسلة هواوي بي 60 نظام كاميرا جديدًا بعدد من الإمكانات الجديدة مثل الفتحة المتغيرة. ستحتوي الكاميرا الرئيسية على مجموعة مستشعرات SONY IMX من IMX789 + IMX888 وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل (Sony IMX858). ستحتوي الكاميرا الرئيسية على فتحة عدسة كبيرة تبلغ f / 1.4 للحصول على صور قوية ومشرقة.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 ستحتوي هواتف السلسلة على ميزة رائعة هامة للغاية

هواوي بي 60

كشف تسريب سابق لسلسلة هواوي بي 60 أن الهاتف به وحدة كاميرا مستطيلة الشكل مع دائرة كبيرة في وسط الوحدة والتي من المحتمل أن تكون الكاميرا الرئيسية. ومع ذلك، هناك فتحتان أخريان لأنظمة الكاميرا الثانوية مثل فائقة الاتساع والمنظار.

يحتوي الهاتف أيضًا على مكبرات صوت ستيريو مزدوجة وتقنية IR Blaster للسماح لك بإجراء مهام التحكم عن بعد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

ما رأيك في مميزات هواتف هواوي بي 60 القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى