الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 تفاصيل غير متوقعة تتعلق بنوع المعالج الذي سيعمل به الهاتف

تسريبات جديدة حول معالج Huawei P60

تستعد شركة هواوي لإطلاق هاتف هواوي بي 60 (Huawei P60) مع نظام التشغيل الجديد HarmonyOS 3.1 المثبت مسبقًا. لقد كشفت التسريبات بالفعل أن الهاتف القادم لن يعمل بمعالج جديد من كوالكوم لأنه قد يستخدم معالج Snapdragon 8+ Gen 1.

تسريب نوع معالج هاتف Huawei P60

تكشف أحدث التسريبات الواردة من موقع “Weibo” الصيني أن سلسلة هواوي بي 60 لن تستخدم معالج Snapdragon 8 Gen 2 ، وتنوي الشركة استخدام معالج Snapdragon 8+ Gen 1 بدلًا منه.

صورة مسرّبة لهاتف هواوي بي 60

سيتم تجهيز Huawei P60 حاليًا بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1. ورغم أن التحكم في الأداء واستهلاك الطاقة أفضل من قبل، إلا أنه لا يزال متأخرًا عن الجيل الثاني من Snapdragon 8.

كانت هواوي قد أطلقت سابقًا معالجًا رائدًا للهواتف من سلسلة Mate وقامت باستخدم نفس المعالج في هواتف سلسلة P التالية.

نظرًا لأنه من المحتمل أن تكشف الشركة المصنعة للهاتف عن طرازين ضمن سلسلة Huawei P60، فقد تكشف الشركة عن الإصدار العادي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 والإصدار الثاني بمعالج Gen 2.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 تأكيد على موعد الإطلاق بعد تأجيل هاتف ميت اكس 3

صورة لغطاء هاتف هواوي بي 60

يذكر أن التسريبات قد كشفت سابقًا أن سلسلة Huawei P60 ستوفر تقنيات كاميرا جديدة ستساعدك على التقاط صور عالية الجودة بسطوع عالي.

يمكن للهاتف أن يضمن أداء الكاميرا هذا باستخدام مستشعر Sony IMX كبير. من ناحية أخرى، تظهر صورة لغطاء الهاتف أن هناك تصميمًا جديدًا للكاميرا يأتي مع هذا الهاتف الرائد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

شاركنا توقعاتك لسعر سلسلة هواوي بي 60 عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى