الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 تأكيد على موعد الإطلاق بعد تأجيل هاتف ميت اكس 3

هاتف Huawei P60 سيصل في الموعد المحدد

كشفت أحدث التسريبات أن شركة هواوي تنوي إطلاق هاتف هواوي بي 60 “Huawei P60” في الموعد المحدد له في الربع الأول من هذا العام. في حين سيتم تأجيل إطلاق هاتف Huawei Mate X3.

تسريبات حول موعد إطلاق Huawei P60 و Huawei Mate X3

وفقًا للمسرّب الشهير ClassmateGuan عبر موقع “ويبو” الصيني، تم تأجيل حدث إطلاق Huawei Mate X3. في الوقت الحالي ، ولم تحدد الشركة موعد إطلاق هذا الهاتف الضخم القابل للطي.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 كشف تفاصيل جديدة حول السلسلة في أحدث تسريب حتى الآن

كانت التقارير السابقة قد ذكرت بأن هواوي مستعدة لإطلاق هاتف Mate X3 الجديد في الربع الأول من هذا العام. وكان من المقرر أيضًا طرح سلسلة Huawei P60 في نفس الربع.

من المتوقع أن يأتي Huawei Mate X3 بنفس تصميم Mate X2، حيث يتم طيه جانبياً وقد تستمر في الشاشات المزدوجة بما في ذلك الشاشة الرئيسية والثانوية على الغلاف.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 يظهر في مقطع فيديو تشويقي بتصميم مُذهل يخطف الأنظار

يشير تقرير إلى أن هاتف Huawei Mate X3 سيكون له تصميم خفيف مقارنة بالإصدار السابق. يمكن أن يزن حوالي 250 جرامًا ، وهو أقل بكثير من 298 جرامًا لجهاز Mate X2. كذلك، من المرجح أن يتميز بسعة بطارية أكبر من Mate X2.

أما بالنسبة لسلسلة هواوي بي 60، فقد كشف تقرير حديث أن الشركة قد انتهت من تطوير هواتف السلسلة. وتقوم الشركة بإعداد إستراتيجية للترويج والمبيعات والتفاعل مع المستهلك.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

شاركنا توقعاتك لسعر سلسلة هواوي بي 60 عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى