الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 الترا – Huawei P60 Ultra سيعيد للشركة مجدها بعد انضمامه للسلسلة المنتظرة

هاتف Huawei P60 Ultra يظهر في أول وأهم تسريب حتى الآن

يبدو أن سلسلة Huawei P ستعود بكامل قوتها بهاتف هواوي بي 60 الترا (Huawei P60 Ultra) القادم ضمن سلسلة هواوي بي 60 المنتظرة. إذ يشير تسريب جديد إلى أنه قد يكون إضافة قوية في هذه السلسلة الجديدة.

وفقًا للمسرّب ClassMateguan، قد يتم إطلاق سلسلة Huawei P60 في مارس ولم يتم الكشف عن موعد محدد من قبل الشركة. ومع ذلك، قال المسرّب أن سلسلة Huawei P60 تشمل Huawei P60E و Huawei P60 و Huawei P60 Pro و Huawei P60 Ultra.

تفاصيل هاتف Huawei P60 Ultra الجديد

بغض النظر عن الطرز الثلاثة الأولى، فإن إدراج Huawei P60 Ultra مفاجئ وممتع للغاية. وهو سيكون أحدث اتجاه من الشركة لهواتف “Ultra” خاصة.

تسريبات حول هواوي بي 60 الترا

أطلقت هواوي سابقًا أعلى مستوى لها مع أجهزة برو بلس ، مثل +Huawei P40 Proو +Mate 40 Pro. على مدار العامين الماضيين، مرت هواوي بأزمة سلسلة التوريد الرئيسية وأجبرت الشركة على تقليل عدد الهواتف الرائدة إلى هاتفين فقط وهما إصدار عادي وبرو.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 رصد السلسلة على منصة TENAA مع تفاصيل مهمّة جدًا

لكن هذا العام مختلف، فإن هواوي على وشك العودة إلى تقليد الإطلاق الرائد المزدوج. ويعد إضافة طراز Ultra إلى سلسلة Huawei P60 شيئًا جديدًا وسيكون بديلاً لإصدار برو بلس.

هواوي بي 60

في الوقت الحالي، لم يكشف المسرّب عن أي تفاصيل ومواصفات لهذا الهاتف، لكن يمكننا القول أن هذا النوع من الهواتف يضم أجهزة وكاميرا هائلة مقارنةً بالطراز برو.

لم تعلن هواوي في الوقت الحالي عن أي تفاصيل رسمية حول سلسلة هواوي بي 60. ومع ذلك، هناك بعض التسريبات التي يمكن أن تمنحك معلومات جيّدة حول تصميم الكاميرا.

Huawei P60
Huawei P60

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 كشف مواصفات الشاشة والمعالج والكاميرات للسلسلة الرائدة

كشف تسريب سابق لسلسلة هواوي بي 60 أن الهاتف به وحدة كاميرا مستطيلة الشكل مع دائرة كبيرة في وسط الوحدة والتي من المحتمل أن تكون الكاميرا الرئيسية. ومع ذلك، هناك فتحتان أخريان لأنظمة الكاميرا الثانوية مثل فائقة الاتساع والمنظار.

لا يزال هناك الكثير لاستكشافه حول سلسلة Huawei P60، وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفره لدينا على الفور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

ما هي المميزات والتحسينات التي تتوقع أن يحصل عليها هواوي بي 60 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى