الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 تسريب يكشف نوع المعالج الذي ستعمل به هواتف السلسلة

سلسلة Huawei P60 قد تصل رسميًا العام المقبل

بدأت شركة هواوي العمل حاليًا على تطوير سلسلة هواوي بي 60 (Huawei P60) الرائدة التي ستتميز بالعديد من الميزات الفريدة ، والتصميم المذهل.

لقد ظهر هاتف هواوي بي 60 برو (Huawei P60 Pro) مؤخرًا في مجموعة من الصور المسرّبة التي منحتنا نظرة على الشكل و التصميم الفريد الذي سيحصل عليه الجهاز المنتظر. اليوم، كشف تسريب جديد نوع المعالج الذي ستعمل به هواتف السلسلة.

تسريب حول معالج هواتف Huawei P60

وفقًا للمعلومات الواردة من مسرّب عبر موقع “Weibo” الصيني، قد تقدم شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة سلسلة Huawei P60 مع معالج Kirin 9100 بدقة تصنيع 14 نانومتر. إذا ثبتت صحّة هذه التسريبات، فقد تزيد الشركة من الإنتاج الضخم لمعالج Kirin في العام المقبل.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket يحصل على عدة ميزات وتحسينات جديدة لمحبّي التصوير

لم تؤكّد الشركة رسميًا هذه التفاصيل حتى الآن. ومع ذلك، تستعد الشركة حاليًا لإطلاق سلسلة Huawei Mate 50 قريبًا. ومن المتوقع أن تصل بحلول نهاية شهر أغسطس مع الكثير من الميزات الجديدة، بما في ذلك نظام تصوير الكاميرا الجديد. سيتم الترويج للهاتف إلى جانب كونه من بين أوائل الهواتف التي تأتي مع نظام التشغيل HarmonyOS 3.0 المثبت مسبقًا.

ومع الاستعداد لإطلاق Huawei Mate 50 قريبًا، فإنه من المستبعد أن تطلق هواوي هاتفين رائدين في نفس العام. لذلك، لن يصل خليفة Huawei P50 هذا العام. لكن يمكننا أن نتوقع أنه يمكن إطلاقه في عام 2023.

اقرأ أيضًا: خلفيات هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

تجدر الإشارة إلى أن Huawei Mate 50 سيحتوي على أحدث الميزات والمواصفات، مثل غطاء حماية الهاتف المحمول 5G ، والذي يمكنه من دعم اتصال 5G في الهواتف التي تدعم اتصال 4G فقط.

سيتم تشغيل سلسلة Huawei Mate 50 بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 4G وسيكون أول من يصل بنظام التشغيل HarmonyOS 3.0 الجديد. ستتميّز سلسلة Huawei Mate 50 أيضًا بنظام الكاميرا XMAGE.

سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت

ما نوع المعالج الذي يعمل به هاتفك المحمول؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى