الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro أول نظرة على التصميم الفريد في صور مسرّبة

تسريب يكشف تصميم هاتف Huawei P60 Pro القادم

ظهر هاتف هواوي بي 60 برو (Huawei P60 Pro) في مجموعة من الصور المسرّبة التي منحتنا نظرة على الشكل و التصميم الفريد الذي سيحصل عليه الجهاز المنتظر، حيث تم تصميم الصور استنادًا إلى الشائعات والتسريبات التي ظهرت حول الهاتف مؤخرًا.

تصميم Huawei P60 Pro في صور مسرّبة

بحسب الصور، يظهر هاتف Huawei P60 Pro بشاشة كاملة وثقب في منتصفا لجهة العلوية لكاميرا السيلفي. الشاشة لها حواف منحنية من جهة اليسار واليمين تمامًا مثل هاتف Huawei P50 Pro. يحتوي الهاتف على أزرار على الجانب الأيمن متبوعة بزر التشغيل، ويحتوي أيضًا على إطار من الألومنيوم لامع في الضوء.

يبدو أن الهاتف سيحصل على وحدة كاميرا خلفية عملاقة تتكون من أربعة كاميرات بالإضافة إلى فلاش LED ومستشعر الألوان. كذلك، تبدو وحدة الكاميرا مشابهة إلى حد كبير لسلسلة هواوي نوفا 8 و 9، ومع ذلك، فإن تفاصيل وحدة كاميرا Huawei P60 Pro تثير الفضول.

هواوي بي 50 اي – HUAWEI P50E كشف بعض التفاصيل الهامة قبل إطلاق الهاتف

تطلق هواوي حاليًا هاتف هواوي بي 50 برو و هواوي بي 50 بوكيت في الأسواق العالمية، حيث تأتي هذه الهواتف بتصميمات جديدة وهي تعد أفضل هواتف الشركة الحالية. تعمل الشركة أيضًا على تطوير سلسلة هواوي ميت 50 الرائدة و التي قد يتم إطلاقها في يوليو من هذا العام.

منذ العام الماضي، لم تتمكن هواوي من إطلاق هاتفين رائدين في نفس العام نتيجةً للعقوبات الأمريكية المفروضة على الشركة، لكن الشركة قامت بتوزيع الإطلاق على عامين ومن المتوقع أن يتم الكشف عن سلسلة Huawei P60 في وقت لاحق من هذا العام أو بحلول عام 2023.

سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت

ما هو انطباعك عن هذا التصميم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى