الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket يحصل على عدة ميزات وتحسينات جديدة لمحبّي التصوير

تحديث جديد يجلب مزايا رائعة لكاميرا هاتف Huawei P50 Pocket

بدأت شركة هواوي الأسبوع الماضي في إرسال تحديث جديد للهاتف الذكي القابل للطي عموديًا هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket في السوق العالمية.

تواصل الشركة أيضًا تحسين أداء الهاتف من خلال تثبيت تحديثات جديدة للكاميرا، حيث يحتوي التحديث الأخير على العديد من الميزات والتحسينات الجديدة لهذا الهاتف القابل للطي التي يتم طرحها للمستهلكين على نطاق واسع.

مزايا رائعة لكاميرا هاتف Huawei P50 Pocket

وفقًا للمصدر، بدأت هواوي في توسيع أحدث إصدار من تحديث EMUI 12 لهاتف Huawei P50 Pocket. يأتي التحديث مع واجهة EMUI 12 برقم الإصدار 12.0.1.175 ويقدم أحدث التحسينات للكاميرا لتحسين جودة الصورة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket يحصل على عدة ميزات وتحسينات جديدة لمحبّي التصوير

هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket أسعار إصلاح الهاتف الجديد تصدم المستخدمين!

لا يجلب التحديث تحسينًا للكاميرا فحسب ، بل يقدّم أيضًا مجموعة أخرى من المزايا الرائعة مثل التحسينات لاستقرار النظام، والتي تساعد هاتفك على العمل بشكل أكثر سلاسة في سيناريوهات مختلفة مثل تعدد المهام. كذلك، ستحصل على تحديث الأمان لشهر مارس عام 2022 والذي سيحمي هاتفك من التهديدات بالاختراق ونقاط الضعف.

سيتم طرح التحديث على دفعات، لذلك قد يختلف وقت الطرح باختلاف الأسواق. لذلك ، يُفضّل متابعة قسم تحديث البرامج ، لتثبيت هذا الإصدار بمجرد ظهوره على هاتفك، و يُفضّل عمل نسخة احتياطية من البيانات المهمة والاحتفاظ بمساحة كافية على هاتفك لإتمام التثبيت.

هواوي بي 50 بوكيت المطوي 6 أسباب لشراء الهاتف Huawei P50 Pocket

هل وصل تحديث EMUI 12 لهاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى