الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 بوكيت – Huawei P60 Pocket سيتفوّق على جميع الهواتف القابلة للطي طوليًا في السوق بهذه الميزة!

رصد أبرز ميزة في هاتف Huawei P60 Pocket القادم في شهادة TENAA

تستعد شركة هواوي لإقامة حدثها المنتظر للإعلان عن سلسلة Huawei Mate 50 الجديدة في 6 سبتمبر ، قبل يوم واحد من الكشف عن سلسلة iPhone 14.

سيشهد حدث الإطلاق أيضًا إطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة الجديدة إلى جانب السلسلة. وبحسب أحدث التسريبات، حصل جهاز جديد بشاشة قابلة للطي والذي يمكن أن يكون Huawei P60 Pocket على شهادة TENAA.

أطلقت هواوي هاتف Huawei P50 Pocket في ديسمبر من العام الماضي بمواصفات رائعة جدًا ولكن بدون دعم اتصال شبكات 5G. الآن وبعد مرور عدة أشهر، قد تطلق الشركة Huawei P60 Pocket قريبًا إلى جانب جهاز آخر.

يحمل هاتف Huawei P60 Pocket القادم رقم طراز BAL-AL80، وهو يعتبر ثاني هاتف قابل للطي بشكل طولي للشركة. تم نشر بعض الصور أيضًا على المنصة مع القليل من المعلومات الشيّقة.

هاتف Huawei P60 Pocket سيحتوي على أفضل سعة بطارية

تم رصد الهاتف ببطارية بسعة 4260 مللي أمبير وهي تعتبر أفضل سعة بطارية رأيناها في الهواتف القابلة للطي من هذا النوع لكنه لن يتمكن من المنافسة في السوق العالمية بسبب القيود المفروضة على الشركة.

قد يشكّل هذا الهاتف تهديدًا خطيرًا لشركة سامسونج التي أطلقت هاتف جالكسي زي فليب 4 ببطارية بسعة 3700 مللي أمبير في حين أن سعة بطارية هاتف Moto RAZR 2022 تبلغ 3500 مللي أمبير. لذلك، سيكون هذا الجهاز القابل للطي الجديد هو الأفضل من نوعه من حيث سعة البطارية.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 تسريب يكشف نوع المعالج الذي ستعمل به هواتف السلسلة

هواوي بي 60 بوكيت - Huawei P60 Pocket سيتفوّق على جميع الهواتف القابلة للطي طوليًا في السوق بهذه الميزة!

يتمتع Huawei P60 Pocket بتصميم ثنائي اللون. وعلى ما يبدو، الواجهة الخلفية مصنوعة من الزجاج ونوع من الجلد الصناعي. يحتوي الجهاز أيضًا على مجموعة كاميرات خلفية ثلاثية.

يذكر أن هاتف Huawei P50 Pocket على كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا بدقة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket سيستعير خيار لون مميز من هاتف جالكسي زي فليب 4 قريبًا

هواوي بي 60 بوكيت - Huawei P60 Pocket سيتفوّق على جميع الهواتف القابلة للطي طوليًا في السوق بهذه الميزة!

بالإضافة إلى Huawei P60 Pocket، ظهر رصد هاتف غامض من الفئة المتوسطة برقم طراز CHA-AL80 على المنصة نفسها. تم الكشف أنه سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 3900 مللي أمبير وشاشة ذات ثقب في منتصف الجهة العلوية لكاميرا السيلفي. سيعمل كلا الجهازين بأحدث إصدار من نظام التشغيل HarmonyOS.

تجدر الإشارة إلى أن الجهاز يمكن أن ينتهي به الأمر أيضًا ليكون طرازًا جديدًا من Huawei P50 Pocket. وعلى ما يبدو، لم تنته الشركة بعد من تسمية هذا الهاتف.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواي بي 50 بوكيت كاملةً

هل برأيك ستتمكن هواوي من التغلب على المنافسين في سوق الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى