الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 كشف المواصفات والتصميم وموعد الإطلاق في أهم تسريب

كشف تفاصيل هامة للغاية بشأن هواوي بي 60

بعد سلسلة هواوي ميت 40، أطلقت شركة هواوي سلسلة هواتف “هواوي ميت 50” بعد عامين تقريبًا من سابقتها. الآن، يبدو أن الشركة تخطط لإطلاق هاتف رائد آخر ، ولكن هذه المرة ، تهدف إلى إطلاق مجموعة سلسلة هواوي بي 60 الجديدة قريبًا.

كشف تصميم ومواصفات هواوي بي 60

آخر تسريب يتعلق بطراز هواوي بي 60 (Huawei P60)، وهو خليفة سلسلة هواوي بي 50 التي تم إطلاقها سابقًا. وفقًا لتسريب جديد، تخطط شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة لإطلاق هاتفها الرائد من سلسلة هواوي بي 60 بمواصفات وميزات الجيل القادم في العام المقبل، في وقت ما في مارس 2023.

علاوة على ذلك، سيأتي الطراز الرائد الأخير أيضًا مع ترقيات مختلفة على سلسلة هواوي بي 50. وفقًا للتسريب، سيشهد قسم الكاميرا إصلاحًا شاملاً، حيث يُشاع أن هواوي بي 60 سيتميز بفتحة العدسة المتغيرة التي تم تقديمها لأول مرة مع طراز هواوي ميت 50.

وبالمثل، ستشهد أيضًا ترقية مع عدستها المقربة، والتي ستكون مستشعرًا بدقة 64 ميجابكسل. نظرًا لأن الشركة المصنعة للمعدات الأصلية لا تزال تواجه عقوبات مختلفة، فلا تزال محظورة من استخدام تقنية معينة مثل شبكات 5G على الهواتف.

وبالتالي ، يشاع أيضًا أن هواوي ستطلق Huawei P60 بدون مودم 5G ، لكنها لا تزال تستخدم مجموعة شرائح متطورة. هذا يعني أنه من المحتمل أن يحتوي على 4G فقط Snapdragon 8 Gen 2 SoC. على الرغم من أن شائعة سابقة قد ألمحت إلى العلامة التجارية باستخدام مجموعة شرائح HiSilicon Kirin 9100 التي تعتمد على عملية 14 نانومتر.

أخيرًا ، قدم لنا التسريب الأخير أيضًا لمحة عن التصميم المحتمل لهاتف Huawei P60. يبدو أن الواجهة الأمامية تحتوي على كاميرا مزدوجة للصور الذاتية، والتي قد تكون موجودة على شكل قرص، بينما لا تزال الواجهة الخلفية تتميز بالوحدات الدائرية المزدوجة. ويحتوي الجزء العلوي على مستشعرين كبيرين ، بينما يحتوي الجزء السفلي على فلاش LED واحد وكاميرا أخرى.

ما رأيك بشكل مبدئي في تصميم ومواصفات الهاتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى