الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 تحسينات رائعة على كاميرا هواتف السلسلة وتفاصيل المعالج

سلسلة هواوي بي 60 قادمة مع تحسينات على الكاميرا الرئيسية

ظهرت الكثير من التسريبات والشائعات في الآونة الأخيرة حول تفاصيل ومواصفات سلسلة هواوي بي 60 – Huawei P60 المُنتظرة ، وكشفت التسريبات على موقع “ويبو” الصيني الشهير عن تفاصيل جديدة حول معالج و كاميرا سلسلة Huawei P60 ، وخاصة العدسة الرئيسية .

هواوي بي 60
هواوي بي 60

كاميرا هواوي بي 60

وفقًا للتسريبات ، فإن سلسلة Huawei P60 جاهزة لتغيير الكاميرا الرئيسية ويمكنها تحسين جودة التصوير بشكل أفضل . ومع ذلك ، لم يكشف المُسرب عن أي تفاصيل محددة في الوقت الحالي.

شارك المُسرب أيضًا ، صورة لتصميم الحلقة المزدوجة لإظهار أن سلسلة Huawei P60 يمكن أن تستخدم مظهر كاميرا سلسلة Huawei P50. ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع بعض التغييرات الطفيفة في تصميم الكاميرا. فمن المحتمل ، أن تأتي السلسلة الجديدة من Huawei ، مع إعداد كاميرا مزدوج الحلقة يتضمن ثلاث عدسات للكاميرا وفلاش LED.

هواوي بي 60
هواوي بي 60

جدير بالذكر ، أن شركة Huawei لم تصدر أي تفاصيل رسمية حول سلسلة هواوي بي 60 الرائدة القادمة. وتُشير التقارير السابقة ، إلى أن تشكيلة P60 ستطلق في وقت ما في شهر مارس أو أبريل 2023.

معالج هواوي بي 60

وفقًا للتقارير ، تعمل Huawei حاليًا على سلسلة Huawei P60 ، والتي ستتكون من طرازين: Huawei P60 و Huawei P60 Pro ، كل منهما بنظام قوي ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 من شركة كوالكوم ولكن مع دعم اتصال شبكة الجيل الرابع “4G”.

مواصفات هواوي ميت 50 برو

يتميز هاتف Huawei Mate 50 Pro بكاميرا ذات فتحة عدسة فائقة بدقة 50 ميجابكسل يمكنها التبديل بين فتحة f / 1.4 إلى f / 4.0 مع تقنية الفتحة المتغيرة وتدعم التثبيت البصري للصورة. لذلك ، من المتوقع أن تأتي سلسلة Huawei P60 مع تقنية الفتحة المتغيرة أيضًا.

هواوي بي 60

مواصفات هواوي بي 50 برو

يحتوي هاتف Huawei P50 Pro الأنيق ، على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع نظام كاميرا بفتحة f / 1.8 يلتقط صورًا رائعة بمصفوفة ألوان جديدة وجودة عالية.

هواوي بي 60

يستخدم الهاتف أيضًا ، كاميرا ملونة بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 64 ميجابكسل للتكبير لمسافات طويلة.

علمًا بأن سلسلة Huawei P60 سيكون لديها الكثير من الميزات والتى سنكشفها لكم في الأيام المقبلة.

ما هي أكثر ميزة أعجبتك في هواتف شركة Huawei ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اقرأ أيضًا:

هواوي بي 60 – Huawei P60 هواتف السلسلة تدخل مرحلة الاختبار بهذا المعالج الجديد كليًا

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى