الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 السلسلة تحقق مبيعات خرافية تفوق التوقعات

إقبال هائل على سلسلة Huawei P60 و Huawei Mate X3

أعلنت شركة هواوي أن سلسلة هواوي بي 60 (Huawei P60) الجديدة أصبحت الأجهزة الأكثر مبيعًا في تاريخ الشركة حتى الآن. رغم أن هذه الأجهزة تدعم اتصال شبكات 4G إلا أن هناك إقبالًا هائلًا من المستهلكين على شراء الأجهزة التي تتميز بكاميراتها الخرافية والتصميمات الجديدة .

إقبال هائل على سلسلة Huawei P60

في مؤتمر Huawei Mobile Innovation Technology Media Communication ، أعلن الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة Huawei CBG، الذي يدعى Bruce Lee، عن أداء مبيعات الهواتف الرائدة الحديثة. وأكد أن هاتفHuawei Mate X3 القابل للطي وسلسلة هواوي بي 60 يحققان مبيعات جيدة في الصين.

هواوي بي 60 برو

وتحديدًا يعتبر Huawei Mate X3 هو الهاتف الأكثر مبيعًا في الصين. من ناحية أخرى، أصبحت سلسلة Huawei P60 من أكثر الأجهزة مبيعًا في فئة الأسعار من 566 إلى 850 دولار في البلاد.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro هاتف عملاق بمواصفات جبارة رسميًا

Huawei Mate X3

وفقًا للتقارير، زادت شحنات هواوي في الصين بنسبة 41٪ بشكل ملحوظ. ارتفعت حصتها في السوق إلى 9.2٪ ، وهي العلامة التجارية الوحيدة في سوق الهواتف الذكية الصينية التي تتمتع بنمو كبير.

يرجع هذا إلى ثقة المستهلكين طويلة الأمد في علامة هواوي التجارية. كما يتضمن تقدير المستهلكين لابتكار هواوي المستمر للمنتجات لمدة عشر سنوات.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro عينات تصوير للكاميرا بدقة تقريب مذهلة تخطف الأنظار

هواوي بي 60 ارت

تطلق هواوي باستمرار تقنيات جديدة للهواتف الذكية قبل الشركات الأخرى. على سبيل المثال ، تأتي سلسلة Huawei Mate 50 مع أول ميزة اتصال عبر الأقمار الصناعية في العالم بدون شبكة خلوية.

كما أن لديها زجاج Kunlun للمتانة وتقنية كاميرا XMAGE لتحسين جودة الصورة. تأتي سلسلة Huawei P60 مع شاشة LTPO جديدة المنحينية من الجوانب الأربعة، واتصال ثنائي الاتجاه عبر الأقمار الصناعية ، ومستشعر قوي للكاميرا ذات إضاءة فائقة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei P60 Pro كاملةً

ما رأيك في هواتف سلسلة هواوي بي 60 الجديدة؟ هل تفكر في شراء أحد هذه الأجهزة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى