الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro عينات تصوير للكاميرا بدقة تقريب مذهلة تخطف الأنظار

لقطات رائعة بكاميرا هاتف Huawei P60 Pro

يأتي هاتف هواوي بي 60 برو ( Huawei P60 Pro ) مزودًا بكاميرا بيريسكوب من الجيل التالي التي لا توفر فقط تقريب عالي الجودة ولكنها تتيح أيضًا لقطات ماكرو قوية، واليوم ، سنعرض لكم في هذا المقال بعض العينات الرائعة من الطبيعة والتي تم التقاطها بكاميرا التقريب في هاتف Huawei P60 Pro.

دقة التقريب في كاميرا هاتف Huawei P60 Pro

وفقًا للصور التي تمت مشاركتها عبر تويتر، قد نرى مشاهد طبيعية ريفية عادية ولكنها في الواقع غير ذلك. هذه النماذج المصنوعة يدويًا تتكون من “حقول يزرعها مزارعون” وهي في الواقع مصنوعة من الصوف. وفي الوقت نفسه، فإن اللون الأخضر الزمردي الكبير الذي ينحني مع الريح ليس محصولًا ، إنه مجرد منشفة خضراء عادية.

السيناريو بأكمله يولد تأثير Lilliputian ويظهر بوضوح قدرة هواوي على التكبير المنظار. قامت الشركة بنشر هذه الصور من أجل مشاركة فرحة الربيع ومحاولة إظهار العالم الكبير داخل عالم صغير. تكوين المناظر الطبيعية ممتع للغاية ويظهر تفاصيل مختلفة يصعب التقاطها بدون كاميرا Huawei P60 Pro.

صورة بكاميرا هاتف هواوي بي 60 برو

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro إليكم عينات تصوير لاقتران الزهرة والقمر بكاميرا الهاتف تخطف الأنظار

مميزات كاميرا البيريسكوب في هاتف Huawei P60 Pro

تأتي وحدة الكاميرا مزودة بكاميرا بيريسكوب الأكثر تحسينًا مع نظام تليفوتو فائق الإضاءة. يتم تزويده بمجموعات عدسات متعددة ومستشعر فتحة أكبر f / 2.1.

تتميز الكاميرا بإضاءة تزيد بنسبة 178٪ عن سابقتها لتوفير تفاصيل غنية. تدخل التأثيرات حيز التنفيذ عندما تقوم تزيد التقريب حتى 200X ، والتي تستخدم خوارزمية Huawei XD Optics.

هواوي بي 60 برو

تتمتع الكاميرا الجديدة بقوة كبيرة بحيث يمكنها تصوير القمر والمشهد معًا، وهي ميزة جديدة تمامًا للمستهلكين. لا يجلب هذا الهاتف كاميرا ماكرو مخصصة ، ولكنه يحتوي على وضع الماكرو الفائق بدلاً منها.

كاميرا الماكرو بيريسكوب الجديدة في Huawei P60 Pro لا توفر التقريب فقط، بل تمنحك أيضًا سطوعًا هائلاً في البيئات المظلمة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei P60 Pro كاملةً

ما رأيك بإمكانيات كاميرا هاتف هواوي بي 60 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى