الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro إليكم عينات تصوير لاقتران الزهرة والقمر بكاميرا الهاتف تخطف الأنظار

كاميرا هاتف Huawei P60 Pro تلتقط صورًا عالية الدقة لاقتران الزهرة والقمر

قدّمت هواوي بنظام كاميرا XMAGE فائق الإضاءة في هاتفها الجديد هواوي بي 60 برو ( Huawei P60 Pro ) والذي يمكنه التقاط أي شيء بما في ذلك كوكب الزهرة والقمر.

اقترب كوكب الزهرة من القمر والأرض في 24 مارس. نظرًا لأن القمر أقرب إلى الأرض من كوكب الزهرة ، فعندما يصطف الثلاثة في خط مستقيم ، يحجب القمر كوكب الزهرة.

نتح عن اصطفافهم معًا منظرًا لهلال القمر النحيف الجميل المعلق فوق كوكب الزهرة اللامع. هذا المشهد يعشقه عدد لا يحصى من الناس حول العالم. وفي الوقت نفسه، تم توثيق الظاهرة الطبيعية بكاميرا هاتف Huawei P60 Pro من خلال التقاط كوكب الزهرة والقمر بالتزامن.

اقتران الزهرة والقمر بكاميرا الهاتف

بالنظر إلى جودة الصورة ، فإن إخفاء القمر لكوكب الزهرة واضح جدًا، خاصة أن الزهرة تضيء هالة ذهبية لامعة. في الصورة الثانية، يظهر Huawei P60 Pro قدرته على التركيز على جميع الموضوعات في المشهد.

صورة كاملة للسماء والغيوم

على سبيل المثال ، تركز الصورة الثانية على المشهد بأكمله بما في ذلك السماء والغيوم والمبنى في أسفل اليسار. تم التقاط كل هذه الأشياء مجتمعة مع القمر والزهرة في نفس الإطار. وهي تعتبر قدرة مذهلة، حيث يطابق الهاتف الجودة والتفاصيل معًا بالتساوي.

اقرأ أيضًا: خلفيات هواوي بي 60 – Huawei P60 لجميع هواتف السلسلة في غاية الروعة متاحة الآن للتحميل

كاميرا Huawei P60 Pro

تقدم كاميرا Huawei P60 Pro تقنية تصوير الرؤية الليلية فائقة الإضاءة ولديها كاميرا بيريسكوب جديدة بدقة 48 ميجابكسل. يستخدم أول مستشعر فتحة f / 2.1 في العالم ، وهو أكبر مستشعر تقريب حتى الآن. يمكن أن تستوعب أكثر من 488٪ من الضوء أكثر من iPhone 14 Pro Max وتوفر أقصى سطوع في الصور.

هواوي بي 60 برو

تحتوي الكاميرا على مجموعة ألوان RYYB لتوفير المزيد من الضوء للمستشعر. تستخدم كاميرا بيريسكوب مجموعات عدسات متعددة لالتقاط إضاءة أكثر بنسبة 178٪ من سابقتها للاحتفاظ بالتفاصيل.

يمكن أن تدعم هذه الكاميرا التكبير البصري حتى 3.5x و 10x (رقمي) وتقريب هجين حتى 100x. يمتلك هاتف Huawei P60 Pro نطاق تكبير يصل إلى 200x، وهو يعد رفيقًا مثاليًا لالتقاط صور ليلية فائقة لمسافات طويلة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei P60 Pro كاملةً

ما رأيك بإمكانيات كاميرا هاتف هواوي بي 60 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى