الهواتف الذكيةهواوي

خلفيات هواوي بي 60 – Huawei P60 لجميع هواتف السلسلة في غاية الروعة متاحة الآن للتحميل

خلفيات رائعة لهواتف سلسلة Huawei P60

تأتي سلسلة هواوي بي 60 (Huawei P60) بتصميم ملون وجذاب بالإضافة إلى خلفيات الشاشة الرئيسية التي يمكنك الحصول عليها الآن وتجربتها على هاتفك الذكي.

خلفيات سلسلة Huawei P60 الرائعة

تم تصميم هذه الخلفيات لتتناسب مع ألوان هواتف السلسلة المختلفة مثل الأبيض (Rococo Pearl) والبنفسجي (Violet) والأسود (Black) والأخضر (Green). هناك أيضًا خلفيات أخرى تذكرنا بخلفيات سلسلة Huawei P50 الإضافية. ومع ذلك ، فهذه الخلفيات تبدو أفضل وتتناسب مع سلسلة هواوي بي 60.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro هاتف عملاق بمواصفات جبارة رسميًا

تتميز النسخة باللون الأبيض Rococo Pearl بالرومانسية والأناقة، حيث يوفر الزجاج المضاد للبصمة شعورًا بالهدوء. النسخة السوداء، التي تحصل أيضًا على الزجاج المضاد للبصمة، هي قطعة فنية كلاسيكية. الغطاء الزجاجي المصقول على النسخة الخضراء يجلب أناقة عالية في راحة يدك.

مميزات سلسلة Huawei P60

تتميز هواتف سلسلة هواوي بي 60 بشاشة عالية الجودة منحنية الجوانب. تبدو الشاشة مذهلة وتندمج في الإطار لتظهر العرض على الشاشة.

تبدو أحدث الخلفيات جيدة على شاشة بحجم 6.67 إنش مع 1.07 مليار لون ولوحة LTPO OLD وتحديث متغيّر 1-120 هرتز مع معدلات تحديث ديناميكية عالية.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 آرت – Huawei P60 Art رسميًا بتصميم مُدهش ومواصفات لم يسبق لها مثيل

إنه يتميز بأداء عالٍ يصل إلى 1440 هرتز ومعدل تعتيم PWM عالي التردد ويوفر استجابة أفضل للمس بمعدل أخذ عينات يبلغ 300 لمسة. تنتج الشاشة صورًا جديدة عالية الجودة بدقة 2700 × 1220 بكسل.

يستخدم الجزء الخلفي من الهاتف تصميمًا فريدًا من نسيج اللؤلؤ يجعله يتألق من زوايا مختلفة. يتغير نمطه عن لف الهاتف.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei Mate X3 كاملةً

ما رأيك في خلفيات هواتف سلسلة Huawei P60؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى