الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 بوكيت – Huawei P60 pocket مواصفات قوية جدًا وتصميم مميز

أحدث وأقوى تسريب لهاتف هواوي جديد قابل للطي

كشف تسريب جديد أن هواوي تخطط لإطلاق هاتف جديد وصغير الحجم قابل للطي مع شاشة خارجية كبيرة، ومن المتوقع وفقًا للتسريب أن يكون الهاتف ذو مواصفات عالية وتصميم مميز ومن المرجح أن يحمل اسم هواوي بي 60 بوكيت.

تسريب مواصفات هواوي بي 60 بوكيت

هواو بي 60 بوكيت

ويقول المسرب الصيني الشهير DigitalChatStation إن هواوي بي 60 بوكيت دخل في مرحلة الاختبار وسيكون مزود بشاشة مميزة وبتصميم فريد من نوعه، مع تعتيم عالٍ جدًا وقد يكون هذا تطورًا في عالم الهواتف ذات الشاشة الصغيرة.

ومن التفاصيل المثيرة للاهتمام أن الهاتف سيأتي بشاشة خلفية كبيرة وهو أيضًا تطور لهواتف هواوي القابلة للطي ومن المتوقع أن يحمل الهاتف اسم هواوي بي 60 بوكيت أو Pocket S2.

كل ما يتعلق بهاتف هواوي بي 50 بوكيت

سيحتوي الهاتف على بطاريتين واحد في الجزء العلوي وأخرى في السفلي بسعات 1250 و 3170 ميلي أمبير، لتكون سويًا 4520 ميلي أمبير كما أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط.

من المتوقع أن يتوفر الهاتف بشاشة مقاس 6.9 إنش تطوى بشكل طولي، مع دعم 1.07 مليار لون الشاشة من نوع OLED وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز بتقنية التعتيم العالي على تردد 1440 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هيرتز.

ويتضح من صورة مسربة من بعض الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي أن الكاميرا الخلفية ستكون على يسارة الواجهة الخلفية وتحتوي على 3 عدسات في تصميم دائري وشاشة صغيرة مقاس 1.04 إنش.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى