الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بوكيت اس 2 – Huawei Pocket S2 كشف موعد إطلاقه مع تفاصيل أخرى هامة

كشف موعد إطلاق هواوي بوكيت اس 2

حتى الآن، أطلقت شركة هواوي هاتفين قابلين للطي. تم الإعلان عن P50 Pocket في ديسمبر 2021 في الصين، في حين تم الكشف عن Pocket S في نوفمبر 2022. وبالتالي، يبدو أنه من المحتمل إطلاق منتج يحمل علامة Pocket التجارية في الصين قبل نهاية هذا العام. وكشفت بعض التسريبات الجديدة التي ظهرت الآن عن تصميم هاتف هواوي بوكيت اس 2 (Huawei Pocket S2) القادم وبعض تفاصيله.

تصميم هواوي بوكيت اس 2

وفقًا للعرض المسرب الذي تمت مشاركته بواسطة Tipster Teme، من المتوقع أن يحافظ جهاز هواوي بوكيت اس 2 القادم على لغة التصميم الخاصة. سيحتوي على وحدتين دائريتين في الجزء الخلفي من الجهاز. ستستوعب الوحدة الأولى ثلاث كاميرات وفلاش LED، مع تصميم كاميرا يذكرنا بسلسلة Honor Magic 6.

ستكون الوحدة الثانية الموجودة في الخلف بمثابة شاشة ثانوية تعرض معلومات متنوعة، مثل الإشعارات. على الجانب الأيمن من الجهاز، يمكنك العثور على زر التحكم في مستوى الصوت، ومن المحتمل أن يشتمل هذا الجانب نفسه على مستشعر بصمات الأصابع.

موعد إطلاق هواوي بوكيت اس 2

وفقًا لأحد المسربين والمرشدين الصينيين، من المقرر إطلاق هاتف هواوي بوكيت اس 2، الذي يحمل الاسم الرمزي المختصر LEM، في ديسمبر. ومن المتوقع أن تظهر سلسلة هواوي نوفا 12 لأول مرة أيضًا إلى جانب هواوي بوكيت اس 2. ويقال أيضًا أنه قد يتم إطلاقه في الأسبوع الثاني من الشهر.

هواوي بوكيت اس 2
هواوي نوفا 12

لا يُعرف الكثير عن مواصفات هاتف Huawei Pocket S2. ومع ذلك، يُقال أنه قد يأتي مزودًا بمجموعة شرائح Kirin 8-series القادمة من الشركة.

تعمل هواوي أيضًا على الهواتف الذكية Nova 12 و Nova 12 Pro للصين. يقال إن الطراز العادي سيحتوي على شريحة Kirin 830 القادمة، في حين أن الطراز Pro قد يحتوي على شريحة Kirin 9000s SoC. ومن المحتمل أن تخترق سلسلة Huawei Pocket S2 و Nova 12 الغطاء خلال حدث الإطلاق نفسه.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى