الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 – OnePlus 11 سيكون أول هاتف في العالم يأتي بهذه التقنيات المذهلة

هاتف OnePlus 11 سيصل بتقنيات جديدة كليًا

يتم إصدار الهواتف الرائدة لهذا العام بشكل عام في وقت أبكر قليلاً من المعتاد مما يمنح الجميع بعض الخيارات خلال العام الجديد. أعلنت شركة OnePlus عن عزمها إطلاق هاتف ون بلس 11 (OnePlus 11) في 4 يناير عام 2023.

يجلب OnePlus 11 تصميمًا جماليًا جديدًا مستوحى، مع دمج الكاميرا في الهيكل وسيتوفر باللونين الأسود والأخضر. تمت ترقية الملمس اللامع المنتشر الجديد باستخدام طلاء خاص مذهل.

تم تجهيز الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen2، مع تخزين UFS 4.0 + ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X، مقترنًا بسعة 12 جيجابايت.

وفقًا للبيانات الرسمية ، يتمتع Snapdragon 8 Gen2 بكفاءة أكبر في طاقة وحدة المعالجة المركزية بنسبة 40٪ وكفاءة أكبر في استخدام وحدة معالجة الرسومات بنسبة 45٪. بالإضافة إلى ذلك، ذاكرة UFS 4.0 أسرع بنسبة 100٪ ، بينما تتمتع ذاكرة LPDDR5X بمعدل أعلى بنسبة 33٪ وكفاءة أعلى في استخدام الطاقة بنسبة 20٪.

التقنيات الجديدة التي سيحصل عليها هاتف OnePlus 11

سيكون OnePlus 11 أول هاتف يحصل على تقنية “شبكة خاصة للحوسبة السحابية للألعاب” في العالم ، وهي أول تقنية في تاريخ صناعة الهواتف الذكية لحل تجربة اللعبة في بيئة شبكة ضعيفة، بدعم من هذه التقنية، سواء كانت خلوية ضعيفة ، أو Wi- Fi ضعيف أو حتى كلاهما، يمكن أن تسمح للاعبين بلعب الألعاب بسلاسة.

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 – OnePlus 11 يظهر بتفاصيل مشوّقة في مقطع فيديو رسمي

وفًا للشركة، فإنها تعتبر أول حل تقني في الصناعة لمشكلة الإشارة خارج الهاتف نفسه. وهي تعتمد على التصميم العالمي لـ OPPO لثمانية مراكز للحوسبة السحابية وأكثر من 100000 خادم خاص على الصعيد الوطني ، جنبًا إلى جنب مع الحوسبة السحابية النهائية ، ودمج البيانات ، واتخاذ القرارات السحابية النهائية ، وإمكانيات أخرى. يذكر ان مركز الحوسبة السحابية لشركة أوبو هو الوحيد من نوعه في العالم.

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 OnePlus الشركة تكشف رسميًا موعد الإعلان عن هاتفها الجديد

أما بالنسبة للتقنية الثانية ، أعلنت الشركة أن OnePlus 11 سيكون هاتف يحصل على أول تقنية “إعادة بناء جيني للذاكرة” في العالم لتسريع أداء الجهاز، وأضافت إن هذه هي إعادة بناء طبقة ذاكرة أندرويد الأكثر شمولاً في الصناعة حتى الآن.

وكشفت أن تقنية “إعادة بناء الذاكرة الجينية” هي أيضًا نتيجة للاستثمار العميق المستمر في البحث والتطوير ، على مر السنين ، وكبار خبراء العالم في النواة ، ومساهمات مفتوحة المصدر.

اقرأ أيضًا: سعر ون بلس 11 وون بلس 11 ار يفاجىء الجميع في أحدث التسريبات قبل الإطلاق الرسمي

أكد الشركة أن تقنية إعادة بناء الذاكرة الجينية قد حلت تمامًا مشكلة عدم كفاية كفاءة الوصول ، وكفاءة الاسترداد ، وكفاءة تخصيص ذاكرة الأندرويد في الأسفل.

مع إعادة التنظيم الجيني للذاكرة و 16 جيجابايت من الذاكرة الكبيرة للغاية ، فإن قدرة الاحتفاظ بالخلفية في OnePlus 11 لا مثيل لها. في فيديو اختبار سرعة أداء هاتفOnePlus 11، فإنه يمكنه بالفعل الحفاظ على 44 تطبيقًا في الخلفية ، كما أن سرعة بدء تشغيل التطبيق أسرع أيضًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

ما رأيك في التقنيات الجديدة القادمة لهاتف ون بلس 11؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى