الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 – OnePlus 11 يظهر بتفاصيل مشوّقة في مقطع فيديو رسمي

عرض تصميم وحدة الكاميرا الجديدة لهاتف OnePlus 11 في فيديو تشويقي

نشرت شركة ون بلس إعلانًا تشويقيًا لهاتفها الرائد المنتظر ون بلس 11 (OnePlus 11 5G) عبر الموقع الصيني “ويبو” حيث تم عرض تصميم وحدة الكاميرا الجديدة للجهاز في مقطع الفيديو التشويقي للشركة.

تفاصيل حول تصميم هاتف OnePlus 11 في فيديو تشويقي

يمكن رؤية وحدة الكاميرا الدائرية مع شعار Hasselblad في المنتصف من خلال مقطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، تم تأكيد وحدة الكاميرا الثلاثية مع فلاش LED في الجزء الخلفي من الجهاز. تم أيضًا تأكيد أحد ألوان الهاتف الرائد القادم من OnePlus.

قد يظهر OnePlus 11 5G لأول مرة في الصين في أوائل العام المقبل. ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن تاريخ الإطلاق الرسمي قريبًا جدًا، وقد يظهر الهاتف في الهند أيضًا.

يشير الإعلان التشويقي إلى أن شريط تمرير التنبيه سيكون موجودًا على الهاتف الرائد الجديد الذي يعمل بنظام أندرويد ولكنه لا يحدد متى سيتم إصداره. يبدو أن الهاتف سيأتي أيضًا بخيار لون أسود لامع على ظهره. من المحتمل أن يكون له إطار معدني وزجاج خلفي أيضًا.

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 ار – OnePlus 11R كشف ميزة رائعة وتفاصيل مهمة في صور حيّة قبل الإطلاق

ووفقًا للتسريبات السابقة، من المحتمل أن يأتي الهاتف أيضًا باللون الأخضر. ستكون أزرار التحكم في مستوى الصوت على اليسار ، بينما سيكون شريط تمرير التنبيه وزر الطاقة على اليمين.

تتألف وحدة الكاميرا الخلفية من كاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا (Sony IMX890) بدقة 50 ميجابكسل. تتواجد الكاميرا الأمامية داخل ثقب في الزاوية اليسرى العليا وهي بدقة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 – OnePlus 11 5G كشف خيارات الألوان وتفاصيل جديدة قبل الإطلاق

سيحتوي ون بلس 11 على شاشة AMOLED منحنية بحجم 6.7 إنش بدقة +QHD بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. صرحت ون بلس بالفعل أنه سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC الجديد مقترنًا بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

يتم تضمين بطارية سعتها 5000مللي أمبير وشحن سريع بقوة 100 واط. سيتم تثبيت نظام أندرويد 13 مع واجهة OxygenOS 13 مسبقًا على الجهاز. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق الدقيق قريبًا جدًا، وسيتم الكشف عن معلومات أكثر عندما يتوفر رسميًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

ما رأيك في تصميم ومواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى