الهواتف الذكية

هواتف شاومي الرائدة القادمة ستحصل على هذه التكنولوجيا الرائعة… أخيرًا يا شاومي!

قارئات بصمات الأصابع التي تعمل بالموجات فوق الصوتية ستشق طريقها للمزيد من الهواتف الذكية.

تحتوي الهواتف الذكية الرائدة من شركة شاومي على قارئ بصمات الأصابع المدمج في الشاشة منذ سنوات عديدة، ولكنها كانت جميعها قارئات بصرية. الشيء نفسه ينطبق على هواتف OnePlus. ومع ذلك، قد يتغير ذلك في العام المقبل مع السلسلتين Xiaomi 15 Series و OnePlus 13 Series.

وفقًا لمصدرين منفصلين على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فيبدو أن شركة Xiaomi تختبر حاليًا قارئات بصمات الأصابع التي تعمل بالموجات فوق الصوتية لإستخدامها في سلسلة هواتف Xiaomi 15 Series القادمة، والتي هي قيد التطوير بالفعل.

سيحتفظ الهاتف Xiaomi 15 بالشاشة المسطحة بالكامل والتي رأيناها في الهاتف Xiaomi 14 الحالي، بينما سيأتي الهاتف Xiaomi 15 Ultra مع شاشة منحنية الأطراف على غرار Xiaomi 14 Ultra.

لا يقتصر الأمر على Xiaomi فحسب، بل يبدو أن سلسلة هواتف OnePlus 13 Series ستنتقل أيضًا إلى قارئات بصمات الأصابع التي تعمل بالموجات فوق الصوتية لتنضم بذلك إلى هواتف Samsung و Vivo التي بدأت في إستخدام هذه التكنولوجيا منذ فترة طويلة، وهي التكنولوجيا التي تملك القدرة على فتح الهاتف بشكل أسرع وبدقة أعلى.

لا تزال الأجهزة المذكورة آنفًا في المراحل الأولى من عملية التطوير مع العلم بأنه من المرجح أن يتم إطلاقها لأول مرة في الصين في أواخر هذا العام، وفي الأسواق العالمية في أوائل العام 2025، لذلك لا يزال هناك الكثير من الوقت أمام كل من Xiaomi و OnePlus لتغيير رأيها في المستقبل. ومع ذلك، نحن متحمسون لرؤية قارئات بصمات الأصابع التي تعمل بالموجات فوق الصوتية على المزيد من الهواتف.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى