الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 – OnePlus 11 سيتوفر بخيارات ألوان غاية في الأناقة.. تعرف عليها

تسريب يكشف خيارات ألوان هاتف OnePlus 11

تشير العديد من التقارير إلى أن شركة ون بلس تعتزم إطلاق هاتفها الرائد المنتظر ون بلس 11 (OnePlus 11 5G) في وقت ما في الربع الأول من عام 2023. ورغم أنه لا يوجد Pro في اسمه، إلا أن هذا لا يعني أنه لن يأتي مع مميزات وتصميم هواتف برو. اليوم، يكشف لنا تسريب جديد خيارات الألوان التي سيتوفر بها الهاتف الجديد.

ما هي الألوان التي سيتوفر بها OnePlus 11؟

تشير التسريبات والشائعات في الوقت الحالي إلى أن هاتف OnePlus 11 سيكون متوفرًا بلونين: الأخضر والأسود. من المتوقع أن يتميز اللون الأخضر بلمسة لامعة ومن المفترض أن يكون اللون الأسود غير لامع.

يذكر أن الإصدار السابق OnePlus 10 Pro يأتي أيضًا بلونين هما الأخضر (Forest Emerald) ، والأسود (Volcanic Black). وفقًا للمسرّب Max Jambor، يبدو أن الهاتف الجديد OnePlus 11 سيتوفر باللونين أسود غير لامع وأخضر لامع، ومن المتوقع أن يحصل الهاتف الجديد على بعض الأسماء الفاخرة لخياري الألوان.

قد يبدو الهاتف اللامع جيدًا بالفعل؛ ومع ذلك، يجب أن تكون على دراية بمشكلة بصمات الأصابع على الهواتف اللامعة. إذا كان اللون الأخضر غامقًا تمامًا ، فقد تدمر بصمات الأصابع مظهره قليلاً.

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 – OnePlus 11 كشف موعد الإطلاق في أحدث تسريب حتى الآن

أما بالنسبة لخيار اللون الأسود، فإنه يمتزج اللون الأسود الموجود على ظهر الهاتف بشكل رائع مع وحدة الكاميرا الدائرية وشكل إلى حد ما مظهرًا غاية في الأناقة. كما أن إلغاء اللمسة اللامعة من خيار اللون الأسود سيلغي الحاجة الدائمة لتنظيف الهاتف. يبرز شعار OnePlus أيضًا، لكنه بشكل عام مظهر أنيق وموحد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

ما رأيك في تصميم ومواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى