الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 – OnePlus 11 يصل رسميًا في نفس موعد إطلاق سلسلة Galaxy S23

كشف تفاصيل جديدة حول OnePlus 11

تقدم شركة ون بلس بالفعل المزيد من المعلومات الملموسة اليوم، بينما من المحتمل أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 23” Galaxy S23 في شهر فبراير.

وكشفت العلامة التجارية Oppo sub عن تاريخ محدد بعد إصدار أول إعلان تشويقي رسمي. من ناحية، يعتزمون تقديم هواتف ذكية جديدة تعمل بنظام أندرويد بالإضافة إلى سماعات رأس جديدة في الهند. ونظرًا للحظر المستمر على بيع الهواتف الذكية في ألمانيا ، يذكر البيان الصحفي فقط OnePlus Buds Pro 2. وستكون الأجهزة رسمية في 7 فبراير 2023.

وحقق ون بلس 11 “OnePlus 11“، الذي من المتوقع أن يكون الهاتف الذكي الأكثر شهرة في عام 2023 من العلامة التجارية، تقدمًا في الأسابيع الأخيرة. وشاهدنا كلاً من الفيديو المباشر والرسومات للجهاز. وحصلنا على تسريبات حول التفاصيل الفنية لما سيكون رسميًا في ذلك التاريخ خلال الساعات القليلة الماضية.

OnePlus 11
OnePlus 11

ويجب أن أذكرك أن الهاتف قد ترك بالفعل انطباعًا أوليًا رائعًا على AnTuTu ثم بعد ذلك على TENAA، منظمة اعتماد الاتصالات الصينية، حيث تم الكشف عن جميع مواصفاته. ويعد رمز PBH110 المستخدم لتحديد الجهاز بمثابة تأكيد حرفي من TENAA لما كنا نعرفه بالفعل قبل شهر.

في ضوء ذلك، نذكر أنه سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة QHD+. على الأرجح مع معدل تحديث 120 هرتز، ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 ثماني النواة و 12/16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 256/512 جيجابايت للتخزين الداخلي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

وثلاث كاميرات خلفية: كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 32 ميجابكسل.

وتتوفر أيضًا الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل. وسيحمل الجهاز بطارية تبلغ 2435 مللي أمبير في الساعة. على الرغم من أن هذا يرتبط على الأرجح بحجم خلية واحدة. بمعنى أن السعة الفعلية هي في الواقع 4870 مللي أمبير في الساعة.

بالإضافة إلى ذل ، أتاحت ون بلس الصور الترويجية. مؤكدة أن هاتفها القادم سيكون دائمًا مرتبطًا بـ Hasselblad. وسيحتوي على شريط تمرير جانبي يمكن التعرف عليه. ببساطة ، نحتاج فقط إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً من شهر. لرؤيتها بكل مجدها.

هل سبق لك تجربة هواتف ون بلس؟ وما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها OnePlus 11؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى