الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 – OnePlus 11 يظهر بتصميمه الحقيقي في صور حيّة قبل الإطلاق

تصميم ومواصفات ون بلس 11

تستعد شركة ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس 11 – OnePlus 11 في 4 يناير و 7 فبراير في الهند . والآن تم تسريب صورًا حية لـ OnePlus 11 . والتي تُظهر لنا النظرة الأولى على التصميم الأمامي للهاتف. حيث من المتوقع أن يتم تشغيل OnePlus 11 بمعالج Snapdragon 8 Gen2 من كوالكوم ، وكاميرات Hasselblad الثلاثية في الخلف ، وفتحة ثقب لكاميرا السيلفي.

تصميم ون بلس 11

يحتوي OnePlus 11 على حواف مسطحة في المقدمة وفتحة ثقب في أعلى يسار الشاشة لكاميرا السيلفي. كما يوجد شريط تمرير تنبيه وزر طاقة على الحافة اليمنى ، بينما يوجد زر التحكم في الصوت على الجانب الأيسر .

أما فيما يتعلق بالواجهة الخلفية للهاتف ، يبدو أن الهاتف يتميز بلمسة نهائية من الحجر الرملي لقبضة أفضل على اليدين. وتوجد وحدة كاميرا دائرية محاذاة للحافة اليمنى ولها لمسة نهائية لامعة. وتحتوي وحدة الكاميرا على مستشعرات ثلاثية وفلاش LED.

اقرأ أيضًا:

4 أنواع تطبيقات أندرويد يجب حذفها من هاتفك دون تردد

مواصفات ون بلس 11

ون بلس 11
ون بلس 11

وفقًا للتسريبات ، سيأتي OnePlus 11 بشاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة +QHD مع معدل تحديث 120 هرتز ، بجودة عرض 3216 × 1440 بكسل ، وفتحة ثقب للكاميرا الأمامية ، ودعم +HDR10 . وسيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen2 مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno ، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 16 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت ولن تكون قابلة للتوسيع بشكل أكبر. من المتوقع أن يقوم الهاتف بتمهيد نظام OxygenOS المخصص لنظام التشغيل Android 13 .

ما أكثر ميزة أعجبتك في هاتف OnePlus 11 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى