ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 هل تعرف كم يكلف ثمن استبدال البطارية ؟ وهل يزيد عن تشكيلة ايفون 13 ؟

كم يفرق ثمن استبدال بطارية سلسلة ايفون 14 - iPhone 14 عن سلسلة iPhone 13 ؟؟

أطلقت Apple مؤخرًا سلسلة هواتف ايفون 14 – iPhone 14 التي طال انتظارها في الآونة الأخيرة ، وكشفت الشركة عن سعة بطارية أجهزة iPhone الجديدة ، حيث عرضت حزمة بطارية أكبر من تشكيلة iPhone 13 السابقة.

ويبدو أن تكلفة استبدال البطارية لهذه الأجهزة الجديدة ستكون أيضًا أعلى من الجيل الأخير من أجهزة iPhone.

ايفون 14

تكلفة بطارية سلسلة ايفون 14

بصرف النظر عن طراز ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max وعدم وجود متغير صغير ، شهدت بقية المجموعة عثرة طفيفة في حزم البطاريات، ولكن وفقًا لتقرير جديد من 9To5Mac ، فإن أحدث هواتف iPhone العملاقة سيكون لها بدائل للبطاريات أكثر تكلفة.

على ما يبدو ، سيكلف استبدال بطارية iPhone 14 و iPhone 14 Plus و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max حوالي 99 دولارًا أمريكيًا.

وبالمقارنة ، فإن استبدال بطارية سلسلة iPhone 13 لذات العلامة التجارية يكلف 69 دولارًا أمريكيًا فقط. أيْ أنه -بعبارة أخرى- قد رفعت الشركة للتو السعر بحوالي 43 في المائة ، على الرغم من أن سعة البطارية متشابهة في الغالب بين الجيليْن.

كانت الأسعار المذكورة أعلاه من شركة آبل في الولايات المتحدة ، وفي الوقت نفسه يبلغ سعر استبدال بطارية سلسلة iPhone 14 في المملكة المتحدة حوالي 105 جنيه استرليني ، وهو أيضًا يمثل ارتفاعًا مرة أخرى من 69 جنيه استرليني للجيل السابق.

ضع في اعتبارك أن هذه الأسعار مخصصة فقط لطرازات iPhone الخارجة من الضمان لمدة عام أو أجهزة iPhone التي لا تتمتع بحماية +AppleCare ، ومن المحتمل أن تدوم بطارية سلسلة iPhone 14 الجديدة الخاصة بك لمدة عاميْن. لذلك قد تجد نفسك مطالبًا بدفع ثمن استبدال البطارية بعد بضع سنوات كاملة، وذلك على الرغم من أن +AppleCare ستوفر إصلاحًا مجانيًا غير محدود للمشتركين في الخطة.

هل تمتلك هاتف ايفون ؟ ما رأيك في البطارية ؟ هل ترى ثمن استبدالها مبالغًا فيه ؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iphone 14 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى