الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 سيعيد الشركة إلى عرشها بعد تحطيم رقم قياسي مذهل في الحجز المسبق

سلسلة Huawei Mate 50 تشهد إقبال هائل بعد طرحها للحجز المسبق

على الرغم من الأزمة الكبيرة التي مرّت بها شركة هواوي قبل عامين تقريبًا، إلا أنها قد بدأت الآن العودة مجددًا للمنافسة في سوق الهواتف الذكية وبقوة. فهي تستعد الآن لإطلاق سلسلة هواتفها هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) في حدث 6 سبتمبر المقبل.

في هذا الحدث، ستكشف هذه الشركة عن سلسلة من الهواتف الرائدة التي ستتضمن أربعة طرز وهي: Mate 50 E و Mate 50 و Mate 50 Pro و Mate 50 RS Porsche design.

أصدرت هواوي البيان الرسمي في 22 أغسطس، وفي الوقت نفسه، فتحت الشركة الحجز المسبق للهواتف على موقعها الرسمي ومنصات التجارة الإلكترونية. وحتى الآن، تجاوزت الحجوزات المليون حجز.

مواصفات سلسلة Huawei Mate 50

كشفت التسريبات السابقة أن هاتف Huawei Mate 50 E سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 778G 4G ، بينما يعمل Huawei Mate 50 و Huawei Mate 50 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 4G. على الرغم من أن هذا المعالج لا يدعم اتصال 5G، إلا أن الهواتف ستمكّن من استخدام هذه الشبكات من خلال غطاء حماية يدعم اتصالات 5G.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 سيعيد الشركة إلى عرشها بعد تحطيم رقم قياسي مذهل في الحجز المسبق

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro أول نظرة على التصميم الأمامي في صورة شاشات حماية مسرّبة

ستستخدم سلسلة Huawei Mate 50 أيضًا كاميرا (IMX 766 CMOS) بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة 1 / 1.5. أما النسخة برو ستستخدم فتحة عدسة متغيرة، وبالتالي سيكون الهاتف قادرًا على ضبط الضوء من الأجهزة، حيث تصبح الفتحة أكبر في ظروف الإضاءة المنخفضة وأضيق في ظروف الإضاءة القوية.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 اكس – Huawei Mate 50 X هل سيشهد عودة سلسلة X إلى منتجات الشركة مجددًا؟

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 سيعيد الشركة إلى عرشها بعد تحطيم رقم قياسي مذهل في الحجز المسبق

سيحتوي جهاز هواوي ميت 50 برو على شاشة منحنية من الجانبين بدقة 1.5K، وستأتي بشق أكبر بكثير من الجيل السابق، ومماثل لهاتف Huawei Mate 20 Pro. وقد يجلب هذا الشق العديد من المميزات مثل دعم التعرف على الوجوه وغيرها.

من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية قبل إطلاق السلسلة. وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV حال توفره لدينا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

هل برأيك ستتمكن هواوي الآن من العودة للمنافسة بقوة رغم العقوبات المفروضة عليها؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى